رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجيل: بيت المقدس جماعة إرهابية صنيعة العدو الإسرائيلي

ناجى الشهابى
ناجى الشهابى

ندد حزب الجيل الديمقراطي برئاسة ناجي الشهابي، المنسق العام لتحالف أحزاب التيار المدني الاجتماعي، بما تسمى جماعة بيت المقدس بعد قيامها بإطلاق قذيفتين على معسكر قطاع تأمين شمال سيناء وقذيفة ثالثة على سوق الضاحية، مما أسفر عن سقوط 8 شهداء وما يقرب من 28 مصابا معظمهم من المدنيين.
ووصف الحزب، في بيان له اليوم، هذه الجماعة بالإرهابية الخائنة التي تؤكد كل يوم أنها صنيعة العدو الإسرائيلي وتعمل لتحقيق أهدافه.
وقال إن البعض تصور أن العدوان الإسرائيلي الوحشي على أهلنا في قطاع غزة سيوحد بوصلة كل التنظيمات التكفيرية والإرهابية التي صمت آذاننا في السنوات الماضية بشعارات مثل "على القدس رايحين شهداء بالملايين" لتوجيه صواريخها وقذائفها وعملياتها الانتحارية نحو الجيش الإسرائيلي المغتصب لأراضينا الفلسطينية، ولكنه فاق من تصوره الواهم على صرخات المدنيين الذين سقطوا بقذائف بيت المقدس الإرهابية على العريش المصرية، التي أكدت المرة تلو المرة أنها منظمة عميلة تعمل ضد مصر وجيشها البطل.
وطالب ناجي الشهابي، القوات المسلحة المصرية بشن حرب لا هوادة فيها لاجتثاث المنظمات الإرهابية في سيناء ومطاردة داعميهم ومموليهم في سيناء والوادي وقطاع غزة وقطر وتركيا، وإغلاق كل الأنفاق الحدودية التي تصدر لنا أسلحة الموت والدمار والإرهابيين.
وأكد الشهابي، رفضه العدوان الإسرائيلي الإجرامي على غزة، منددا بتواطؤ أمريكا الداعمة له بالرغم من موقف حماس وقياداتها المعادي لمصر وشعبها، موضحا أن حزب الجيل يفرق بين الشعب الفلسطيني في غزة وبين حماس التي تحكمه وتسيطر على القطاع، ويؤكد أنها تعمل ضد الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.