رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور..الصحف العالمية تصف منتخب البرازيل بـ "المحظوظ"

المنتخب البرازيلي
المنتخب البرازيلي

وصفت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم، المنتخب البرازيلي بـ (المحظوظ)، عقب تغلبه على المنتخب التشيلي بركلات الجزاء مساء أمس، بدور الـ 16 من بطولة كأس العالم.
أشارت صحيفة "ماركا" الأسبانية، إلى أن الحظ وقف مساندا وبقوة للمنتخب البرازيلي، وساعده كثيرا في التأهل لدور الـ 8، وقالت: البرازيل .. قليل من الكرة مع كثير من الحظ .. يساوي فوز مؤلم على تشيلي بركلات الترجيح.
كذلك أشادت "ماركا" بالدور الذي قام به خوليو سيزار، حارس مرمي السليساو، بعد أن نجح في التصدي لركلتي جزاء، وتطرقت للحديث عن جيمس رودريجز، نجم منتخب كولومبيا، واصفة إياه بـ "نجم المونديال".
أما صحيفة "الموندو ديبورتيفو" فقد وصفت نيمار دا سيلفا باللاعب الحاسم، الذي نجح في تسجيل ركلة جزاء حاسمة لصالح فريقه، وكذلك أشادت باللاعب التشيلي سانشيز، نجم نادي برشلونة الأسباني، علاوة على رودريجز، الذي قاد فريقه للتغلب على الأوروجواي، بهدفين مقابل لا شيء، مساء أمس.
كذلك أشادت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، بالمستوى الذي قدمه أصحاب الأرض أمام المنتخب التشيلي، رغم وصول الفريقين لركلات الترجيح، وقالت: أصحاب الضيافة تغلبوا على تشيلي بركلات الترجيح .. برافو!