رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

القمة 108..الزمالك يتسلح لكسر العقدة.. والأهلي يراهن على شبابه

الزمالك
الزمالك

تترقب الجماهير المصرية القمة 108، في الثامنة والنصف مساء اليوم السبت بين الأهلي والزمالك، ضمن منافسات الجولة الأولى للدورة الرباعية لبطولة الدوري.
ويبحث الفريقان في لقاء اليوم عن حصد النقاط الثلاث، للاقتراب من حصد بطولة الدوري، وخاصة أن كل التكهنات تشير إلى أن الفريق الفائز في موقعة اليوم سيضمن بنسبة لا تقل عن 50% التتويج بلقب الدوري.
ويعاني الأهلي من غيابات بالجملة بين صفوفه في موقعة اليوم وعلى رأسهم جدو ووليد سليمان وعبد الله السعيد وأحمد شكري ورامي ربيعة، في الوقت الذي تحيط فيه الشكوك حول مشاركة عماد متعب وسيد معوض اللذين شاركا في المران الأساسي بالأمس رغم خروجهما من القائمة التي أعلنها فتحي مبروك المدير الفني للفريق وهو ما فتح الشكوك حول إمكانية الدفع بهما في اللقاء، في الوقت الذي ينوي مبروك الدفع بأكثر من عنصر ناشىء مثل كريم بامبو ورمضان صبحي وتريزيجيه بجانب الجوكر أحمد فتحي ومن خلفهم شريف إكرامي حيث يعتبر الثنائي من أهم عناصر الخبرة في صفوف القلعة الحمراء، ويظل موسى إيدان يمثل كارت الرهان الأهلاوي والقادر على تغيير مسار اللقاء في أي وقت.
وعلى الجانب الآخر تبدو صفوف فريق الزمالك مكتملة في مباراة اليوم باستثناء الثلاثي ياسر إبراهيم وأحمد سمير فرج ويوسف إبراهيم "أوباما"، حيث يبرز أكثر من عنصر في صفوف القلعة البيضاء خلال لقاء اليوم وعلى رأسهم محمد إبراهيم ومؤمن زكريا وحازم إمام وعبد الواحد السيد ومحمود فتح الله ودومينيك، حيث بات أحمد حسام "ميدو" المدير الفني للفريق الأبيض في حيرة من أمره وخاصة في الخط الهجومي في ظل جاهزية معظم اللاعبين.
قمة اليوم تمثل المواجهة الأولى لفتحي مبروك وميدو ضد بعضهما، ويسعى العالمي لكسر عقدة الـ7 سنوات التي يعاني منها الزمالك، ولاسيما أن آخر فوز للفريق الأبيض على الأهلي كان في 2007، ومن وقتها ولم يذق أبناء القلعة البيضاء أي انتصار على الأهلي.