رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"المهن التعليمية" تتهم فلول الوطني والحارس القضائي باقتحام النقابة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

اتهمت نقابة المهن التعليمية الحارس القضائي للنقابة بمساعدة خلف زناتي وجمال مسلم رموز الحزب الوطني المنحل بمساعدة مجموعة من البلطجية؛ لاقتحام مبنى النقابة العامة للمهن التعليمية في يوم عطلته.
وأكدت النقابة في بيان لها أن المعتدين استخدموا مجموعة من العتل والعوارض الحديدية في محاولة لكسر أقفال الباب الرئيسي للنقابة.
وأشار محمد محمود، وكيل أول النقابة أن هذا التصرف إجرامي من جانب هؤلاء المرتزقة والمأجورين – على حد وصفه- مؤكدا أن النقابة تقوم حاليا بعمل محضر لهم في قسم شرطة قصر النيل محملًا لهم مسئولية سلامة مبنى النقابة بكل ما يحتوية من أوراق وأموال المعلمين.
وأوضح أنه أخطر مدير الأمن ومأمور قصر النيل فى وقت سابق من خلال خطابات رسمية بأحتمال حدوث ذلك ، مشيراً إلى أن ما يقوم به الحارس القانوني بمعاونة رموز الحزب الوطني غير قانوني ويضعهم تحت طائلة القانون، كما أنه يضر بمصلحة المعلمين ونقابتهم.
واضاف محمود ان هؤلاء متهمين فى قضايا اهدار مال عام عندما كانوا اعضاء فى المجلس السابق للنقابة قبل ثورة يناير وهناك بلاغات مقدمة ضدهم الى النائب العام السابق عبد المجيد محمود والذى تلاه طلعت عبدالله من النقابة لإهدارهم مبالغ تعدت 8 مليون جنية من أموال المعلمين ولكن لم يتم التحقيق في تلك البلاغات إلى الآن ، مؤكدًا أنهم يحاولون إخفاء جرائمهم في إهدار المال العام من خلال سرقة النقابة من جديد وإهدار إرادة المعلمين.