رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

نصائح للطلاب ولاعبى الكرة.. «عاشقة الترند» لقب جديد يلاحق سمية الخشاب

سمية الخشاب
سمية الخشاب

واصلت الفنانة سمية الخشاب على مدار الفترات القليلة الماضية انتشارها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل لفت انتباه رواد تلك المواقع، فتارة تقدم نصائحها الساخرة والجادة لطلاب الثانوية العامة، وأخرى شملت نصائح للاعبي الكرة والتدريب عليها وبالأخص نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

تفاعل سمية الخشاب على "السوشيال ميديا" ساهمت بشكل كبير في تصدرها لعمليات البحث على تلك المواقع ودفع روادها إلى وصفها بـ"عاشقة التريند".

سمية الخشاب.. نصائح بالجملة للطلبة في الامتحانات

استطاعت الفنانة سمية الخشاب في جذب الانتباه، من خلال النصائح، والتي تفاعل البعض معها، حيث رأي البعض أنها تساهم في خفض نسبة التوتر قبل الامتحانات.

فيما رأي البعض الآخر أن تصريحاتها عبر صفحاتها الشخصية ما هي إلا سخرية ولا تقدر التوتر والضغط الذي يعيشه الطلاب.

 

رسائل غامضة لسمية الخشاب من وقت لآخر:

«أو لو عندك اسكت برضه مبيتمرش».. منذ ساعات كتبت النجمة سمية الخشاب هذه "التويتة" التي وصفها البعض بالغموض.

ومن وقت لآخر تنشر الفنانة المثيرة للجدل دائمًا بعض الرسائل الغامضة، والتي دائمًا ما يحولها البعض على طليقها الفنان أحمد سعد.

سمية الخشاب .. نجمة الكوميكس والميمز

تعتبر سمية الخشاب من النجمات اللواتي يتمتعن بخفة الظل، فهي من وقت لآخر تعيد نشر مشاهد لها من أعمالها الفنية السابقة للتعبير عن حادثة أو موقف معين، ودائمًا ما يتفاعل معها الكثيرون من خلال الشير واللايكات.

سمية الخشاب.. مدربة كرة قدم:

لم ترك سمية الخشاب مجال الرياضة، فقد شهدت الكثير من المنشورات الخاصة بها تحليل للكثير من المباريات، بالإضافة إلى انتقاد المدربين وخاصة مدربي مانشستر يونايتد.

فيما طالبت سمية الخشاب تدريب فريق مانشستر يونايتد، بعد النتائج السيئة للفريق، الأمر الذي جعلها تتصدر منصات التواصل الاجتماعي.