رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

آخرهم هنا الزاهد.. مشاهير أصيبوا في مواقع تصوير أعمالهم

هنا الزاهد وتامر
هنا الزاهد وتامر حسني

تصدرت الفنانة هنا الزاهد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وتحديدًا عقب إصابتها أثناء تصوير فيلم «بحبك» بطولة الفنان تامر حسني.

وفي ذات السياق، تعرض عدد كبير من الفنانين لإصابات مختلفة أثناء تصوير أعمالهم الفنية، وهو ما نرصده في التقرير التالي:

سناء جميل:

إصابات العمل لم تكن وليدة اللحظة، بل ممتدة عبر العصور ومختلف الأجيال، إذ تسبب الفنان العالمي الراحل عمر الشريف، في إصابة الفنانة الراحلة سناء جميل بـ"الطرش" حتى نهاية عمرها، إثر صفعه لها في أحد المشاهد التي جمعتهما في فيلم "بداية ونهاية" عام 1960.

أحمد السقا: 

يعد الفنان أحمد السقا من أبرز الفنانين الذين يتعرضون للإصابات أثناء التصوير كونه يقوم بتأدية المشاهد الصعبة بنفسه، ولا يميل للإستعانة بالدوبلير، وتعرض للعديد من الإصابات أبرزها بفيلم "مافيا "، حيث أصيب بقطع في الرباط الصليبي أثناء تصويره أحد المشاهد مع الفنان أحمد رزق.

وكانت واقعة إطلاق نيران أثناء تصوير فيلم الجزيرة هي الأبرز، حيث قفز فارغ رصاصة من مسدس كان يحمله إلى عينه أدت لحدوث انفجار في مقلة العين، الأمر الذي نتج عنه نزيف في الخزانة الأمامية وفقدان مؤقت للبصر.

منة شلبي:

في عام 2015 تعرضت الفنانة منة شلبي لكسر في قدمها، وجاء ذلك خلال تصويرها مسلسل "حارة اليهود"، وتأجل تصوير المسلسل حينها حتى تتعافى.

نهال عنبر:

تعرضت الفنانة نهال عنبر لإصابة خلال عرض مسرحية زقاق المدق بالإسكندرية، أدت لدخولها للمستشفى بعدما أصيبت بارتجاج في المخ جراء اصطدامها بالديكور الخاص بالمسرحية.

يسرا:

أصيبت الفنانة يسرا بكسر بقدمها أثناء تصويرها مسلسلها الرمضاني "لدينا أقوال أخرى"، وتم نقلها إلى المستشفى، حيث توقف تصوير المسلسل حينها.

غادة عبدالرازق:

وفي عام 2016 خلال تصوير مسلسل الخانكة تعرضت الفنانة غادة عبد الرازق لإصابة، بعدما سقطت من على دراجة نارية أدت لتعرضها لكدمات متفرقة في جسدها.