رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

دعم مصر.. رابط وخطوات تحديث بطاقة التموين مايو 2022

التموين
التموين

نستعرض لكم فى هذا التقرير رابط وخطوات تحديث بطاقة التموين مايو 2022 عبر موقع دعم مصر، حيث يبحث الكثير من المواطنين عن رابط تحديث البيانات وإضافة رقم الهاتف المحمول، وذلك بعد ضمن إجراءات وزارة التموين والتجارة الداخلية، لضبط منظومة الدعم التمويني من أجل إيصال الدعم لمستحقيه ووقف بطاقة الأسر غير المستحقة لهذا الدعم.

ويتميز موقع دعم مصر بتوفير 4 خدمات أساسية للمواطنين وهى إصدار بطاقة بدل تالف، تفعيل البطاقة واستلام الرقم السري، الاستعلام عن بطاقة الصرف، استعلام عن حالة الطلب.

كانت وزارة التموين قد أرسلت للمواطنين من خلال بونات صرف الخبز، تعليمات جديدة للدخول على موقع دعم مصر وتقديم معلومات عن الدخل الشامل للأسرة وصحاب البطاقة التموينية، وتقديم ما يثبت عدم امتلاك سيارة موديل 2018 أو أحدث منها، وتحديث بيانات الأفراد فى البطاقة التموينية بإدخال الرقم القومي ورقم الهاتف الخاص بهم.

رابط تحديث بيانات بطاقة التموين مايو 2022

ويمكن للمواطنين تحديث بيانتهم الخاصة ببطاقة التموين عبر موقع دعم مصر من خلال الرابط التالي (من هنا).

قد يهمك أيضا:

خطوات تحديث بيانات البطاقة التموينية وتسجيل رقم الهاتف عبر موقع دعم مصر

  1. الدخول إلى موقع وزارة التموين والمعروف باسم دعم مصر الرسمي (من هنا).
  2. الضغط على الخدمات التموينية المتاحة.
  3. كتابة رقم الهاتف المحمول .
  4. اختيار إعادة إرسال الرقم السري للهاتف المحمول.
  5. إدخال رقم الهاتف المحمول المسجل باسم صاحب البطاقة التموينية.
  6. كتابة رقم البطاقة التموينية والمكون من اثني عشر رقمًا.
  7. واخيراً الضغط على أيقونة إرسال الرقم السري.

كانت وزارة التموين قد فتحت باب التظلمات للمواطنين المحذوفين من الدعم التمويني بسبب امتلاكهم سيارات حديثة موديل 2018 أو أحدث، وطالبت المواطنين بإرسال مستندات التظلمات إلي الإدارة المركزية لنظم المعلومات والتحول الرقمي لمراجعتها بحد أقصي يوم 17 مايو 2022.

ونص القرار على ضرورة التنبيه على إرسال كل مستندات التظلمات إلى الإدارة المركزية لنظم المعلومات والتحول الرقمي، حول امتلاك سيارة حديثة موديل  ۲۰۱۸ فأحـدث بعـد مراجعتهـا مـع إرسال كشـوف معتمـدة بحد أقصى يـوم ۲۰۲۲/۵/۱۷.