رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية السبت 14 مايو 2022

حظك اليوم
حظك اليوم

قدم موقع «hindustantimes» توقعات الأبراج الفلكية، اليوم السبت 14 مايو 2022 لجميع الأبراج الفلكية، والتي جاءت على النحو التالي:

 

برج الحمل 

من المتوقع حدوث مزيد من التأخير للحصول على مكافأة أو زيادة، فالالتزام بروتينك اليومي سيبقيك نشيطًا ويعود بالفائدة على صحتك.

 

برج الثور

من المحتمل أن تكون قدوة للآخرين على الصعيد المهني، فأولئك الذين يواجهون مشاكل صحية من المرجح أن يجدوا حالتهم تتحسن، قد تكون هناك حاجة إلى نصيحة جيدة للقيام باستثمار مربح. 

 

برج الجوزاء 

سيكون تقديم يد العون في المنزل موضع تقدير كبير، حيث يشار إلى آفاق مالية جيدة للبعض، فقد يحاول شخص ما على الجبهة المهنية أن يكون معك ستكون الرحلة إلى مكان بعيد أكثر انتعاشًا وتجديدًا للحيوية. 

 

برج السرطان 

سوف تحصل على المبلغ المطلوب للمشروع من خلال القروض، وسيكون الانضباط الذاتي والتركيز عاملين رئيسيين في الحفاظ على أفضل حالة بدنية.

برج الأسد

يمكن لكبار السن أن يتوقعوا منك تكريس بضع ساعات إضافية في العمل اليوم، حيث يبدو أن الزوج أو الشخص المقرب في حالة مزاجية ويمكنه خوض معركة معك.

 

برج العذراء

قد يستغرق المستوى المطلوب من اللياقة البدنية بعض الوقت، فلا تتجاهل النصائح الجيدة التي يقدمها شخص ما في مجال العمل، ومن المرجح أن تعطي الممتلكات التي تحتفظ بها عوائد جيدة.

 

برج الميزان 

صفقة جيدة وتوفير المال متوقع للبعض، فقد يرهقك حبك لممارسة التمارين الرياضية، لذا خذ فترات راحة كافية بينهما.

 

برج العقرب 

يمكنك التركيز على أن تصبح أكثر لياقة مما أنت عليه بالفعل من خلال الانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية أو إتباع نظام تمارين. 

برج القوس 

من المتوقع تحقيق نتائج إيجابية على الصعيد المهني، يمكن تبديد كل آمالك في نزهة ممتعة، كما يبدو الحصول على ممتلكات جديدة أمرًا ممكنًا.

 

برج الجدي

تظل الجبهة المالية مرضية وقد تشجعك على التفكير في طرق لمضاعفة أصولك، سوف تحتاج إلى الحفاظ على نظام التمرين الخاص بك للحفاظ على لياقتك ونشاطك.

 

برج الدلو

من المحتمل أن تكون النتائج المشجعة في مبادرة صحية تتخذها، حيث تعد رحلة العمل بالعديد من الفرص، ومن الأفضل إتباع خط أحد الوالدين أو الأكبر في العائلة بدلاً من تبني موقف المواجهة. 

برج الحوت 

قد يصبح النظام الغذائي الانتقائي شعارك للحفاظ على لياقتك، فالنجاح متوقع في مشروع تجاري، كما يمكنك أن تتوقع دعمًا كاملاً من العائلة في مشروع جديد.