رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية الخميس 12 مايو 2022

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

قدم موقع «hindustantimes» توقعات الأبراج الفلكية، اليوم الخميس 12 مايو 2022 لجميع الأبراج الفلكية، والتي جاءت على النحو التالي:

برج الحمل:

قد تكون مشغولًا طوال اليوم على الجبهة المهنية دون أي نتيجة ملموسة، وستكون الأسرة أكثر دعمًا، عندما يكون الأمر مهمًا لك حقًا. 

برج الثور:

سيساعدك القرار الصحيح في الوقت المناسب في توفير الكثير من المال، كما إن الأكل الصحيح والحفاظ على حياة نشطة سيكونان شعارك للحفاظ على لياقتك وصحتك. 

برج الجوزاء:

قد يكون سداد القرض صعبًا، لكنك ستجد طريقة للتغلب عليه، فروتين لياقتك يمكن أن يتعرض للضرب بسبب الخمول المطلق. 

برج السرطان:

قد يحتاج البعض منكم إلى مساعدة خبير مالي من أجل الاستثمارات المناسبة، فعادات الأكل السيئة قد تؤثر على صحتك، كما أن اليوم ، قد لا يُظهر الحبيب أي اهتمام بك، لذا امنح شريكك مساحة

برج الأسد:

لا تثق في أي شخص بأموالك لأن الخسارة متوقعة، سوف تحتاج إلى أن تكون أكثر وعيًا فيما يتعلق بصحتك، فأولئك الذين يبحثون عن عمل مناسب قد يحتاجون إلى اللجوء إلى الشبكات. 

برج العذراء:

من المحتمل أن تجد الأشياء تتحرك بشكل إيجابي على الجبهة المهنية، فأولئك الذين يفكرون في مشروع جديد سيحتاجون إلى الاستقرار على الصعيد المالي، ومن المرجح أن يجني هواة اللياقة البدنية فوائد غنية مع نظام تمرين جديد.

برج الميزان:

سيساعد الجهد الواعي من جانبك على زيادة الكسب، من المحتمل أن يحصل البعض على منزل أو شقة جديدة، كما أن هناك نزهة في انتظار من يقعون في الحب.

برج العقرب:

تحتاج إلى اتباع توازن صحي بين التمارين والنظام الغذائي للحفاظ على لياقتك، ومن المرجح أن يتم الإشادة بمهنيتك في العمل، فقد يزعجك بعض الالتباس على جبهة الأسرة، لكن سيتم حله من تلقاء نفسه. 

برج القوس:

ستكون قادرًا على جمع الأموال لشراء شيء كبير، كما يمكن مد يد العون لشخص ما على صعيد اللياقة البدنية، ومن المرجح أن تظل الجبهة المهنية مرضية.

برج الجدي:

من المرجح أن تمنحك سيارة جديدة أو عنصرًا رئيسيًا إحساسًا بالإنجاز، ومن المحتمل أن تصبح واعيًا بالصحة، وأن تمارس التمارين الرياضية بشكل روتيني.

برج الدلو:

من الناحية المالية من المحتمل أن تظل ميسور الحال، ويمكن أن تضمن صحة جيدة من خلال الحفاظ على روتينك الغذائي والصحي.

برج الحوت:

قد تكون هناك حاجة لبعض الاستثمارات الحكيمة لتجعلك آمنًا ماليًا، سيثبت نمط الحياة المحسن نعمة لأولئك الذين يخرجون عن الشكل، وقد يُطلب منك تلبية طلب أحد أفراد الأسرة الصغار.