رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

القوى السياسية بسوهاج تدين مقتل "ميادة" شهيدة الصحافة

القوى السياسية بسوهاج
القوى السياسية بسوهاج تدين مقتل "ميادة" شهيدة الصحافة

أدانت القوى الثورية بسوهاج، حادث اغتيال الزميلة "ميادة أشرف" الصحفية الشابة بموقع الدستور، أثناء تغطيتها أحداث عين شمس، واعتبرته فصلاً جديدًا من فصول مسلسل إرهاب الجماعة المحظورة، ومحاولة جديدة من محاولاتهم الفاشلة في اغتيال جميع الأصوات التي تفضح مخططاتهم.

حيث أكد عصمت سليم رئيس المؤتمر الشعبي العام بسوهاج والقيادي الناصري بالصعيد، على موقفه الرافض لجميع أعمال العنف وحوادث تعقب الصحفيين، وإدانته الكاملة لاغتيال الصحفية الشابة بهذه الوحشية، أثناء قيامها بتأدية عملها، وأضاف بأن اللجوء للتصفية الجسدية والإرهاب هي دائمًا حيلة أصحاب المواقف الضعيفة وعلامة على الإفلاس السياسي.

كما أدان حزب المصريين الأحرار على لسان عضو الهيئة العليا للحزب أحمد العناني، مقتل "ميادة أشرف" الصحفية الشابة بموقع الدستور، وأكد أن الجماعة الإرهابية تتعقب الصحفيين، وتقوم بتصفيتهم لأنهم يفضحون بكاميراتهم وأقلامهم، تورطها في أعمال العنف والإرهاب.

ومن جانبه أدان أحمد الطاهر أمين تنظيم اتحاد شباب الثورة بسوهاج، اغتيال الصحفية الشابة، أثناء تأدية عملها وتغطيتها لاشتباكات قوات الأمن والأهالي مع عناصر الإخوان في عين شمس، وأكد أنه ينعي الصحفية الشابة التي ستظل علامة مع شهداء الصحافة وعلى رأسهم شهيد الصحافة "الحسيني أبو ضيف" ابن سوهاج، الذي اغتالته يد الإرهاب بنفس الطريقة.