رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

زواج حورية فرغلى بعد العيد فى "حكايات بنات"


في الحلقة الثامنة من مسلسل "حكايات بنات" توافق  آم كريم -مها أبو عوف، على زواج ابنها من كاميليا- حورية فرغلي، وذلك بعد عقد صفقة مع كاميليا على تقويم سلوك كريم بعد الزواج، فإذا نجحت تضع لها في البنك 2 مليون جنيه أما إذا فشلت ستقوم حماتها بإنهاء هذا الزواج.

كما تقوم والدة مريم- حنان يوسف، بالإتفاق مع والدة خطيبها هشام على تسريع اجراءات الزواج عن طريق بيع خمس فدادين مما يملكونه، و يطمأن قلب احلام تجاه عاصم "كريم فهمى" حيث تعرف أن الفتاة التى رأتها معه زوجة صديقه و لا تربطه بها أى علاقة.

كما بدأت العلاقة بين سلمى "دينا الشربينى" و يوسف "عمرو صالح" و الذى يحاول التقرب منها بكل الطرق، و تعانى سلمى فى المسلسل من عدم اهتمام اهلها بها و اهتمامهم المبالغ فيه بعملهم.

مسلسل حكايات بنات يعتبر المسلسل الوحيد الذى تم تصويره بدون ديكورات، حيث صور فى أماكن حقيقية مثل شقق فى مصر الجديدة، وفنادق ومطاعم في القاهرة، وبدأ التصوير فى هذه الأماكن من بعد منتصف الليل لضمان خلوها من الزوار.

المسلسل يدور حول حياة أربع بنات وما يتعرضون له من مواقف، وتقوم بالبطولة صبا مبارك ، دينا الشربينى، ريهام أيمن، حورية فرغلى، كريم فهمى، عمرو صلاح، رجاء الجداوى، حنان يوسف. و يعرض على MBC  دراما، دريم1، دريم2، حكايات كمان، حكايات 2 .