رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحدث تردد قناة زي الوان الجديد 2021 ZEE ALWAN على النايل سات

قناة زي الوان
قناة زي الوان

تستمر عمليات البحث والاستفسار من جانب جمهور المشاهدين حول تردد قناة زي الوان الجديد 2021، حيث يرغب العديد من المواطنين المهتمين بمتابعة الدراما الهندية، في معرفة التردد الجديد للقناة بعد التغيرات الجديدة التي تمت منذ بداية العام الميلادي الجديد.

 

تردد قناة زي الوان الجديد 2021

يمكن للمشاهد متابعة ما تعرضه قناة زي ألوان من خلال التردد التالي على القمر الصناعي: نايل سات، تردد قناة زي ألوان: 11938، الاستقطاب: عمودي، سرعة الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

تردد قناة زي الوان على القمر الصناعي عرب سات

يستطيع الجمهور المحب والمتابع للدراما الهندية والبرامج والأفلام وكل ما يتعلق بالعادات والتقاليد الهندية من خلال ما تقوم ببثه قناة زي ألوان من خلال القمر الصناعي عرب سات، تردد قناة زي ألوان الثاني: 11418، الاستقطاب: عمودي، سرعة الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

 

معلومات عن قناة زي ألوان

تعد قناة تلفزيونية، من القنوات الفضائية، التي تم تدشينها في 10 يوليو 2012 الماضي، وهى تابعة و مملوكة لشبكة زي الترفيهية، وتتخذ من دبي مقرًا لها، كما يوجد لها مقر أخر بالسعودية.

تبث قناة زي ألوان مجموعة متنوعة من البرامج الهندية المدبلجة بالعربية تتثمل في المسلسلات التلفزيونية والبرامج المتنوعة سواء في الطبخ أو الصحة أو الجمال والرياضة والسياحة والسفر وغيرها حيث تقدم القناة أكثر من 180 ساعة من البرامج الجديدة شهرياً.

وتم ضخ استثمارات مبالغ كبيرة تقرب من 100 مليون دولار أمريكي، لتطوير القناة والنهوض بها، وتساعد أيضا في القناة أيضا في تعزيز الحضور المتنامي للإنتاج الهندي السينمائي والدرامي في المنطقة العربية، وتقدم محتوى يفيد العقل البشري ويحترمه، وعند عرض تلك المسلسلات تقوم القناة بإبراز المناطق السياحية التي تجذب الناس.

 

تابع مسلسل تردد قناة زي الوان الجديد 2021

وتعد القناة مملوكة  لرجل الأعمال الهندي سوبهاش تشاندرا، وحققت نسبة مشاهدة عالية على مدار الفترة الماضية، فهناك شريحة كبيرة من المشاهدين يتابعون المسلسلات الرومانسية التي تعرضها القناة، والبرامج التي تهم المواطن، ومن أبرز المسلسلات التي قدمتها القناة وحظيت بمشاهدة كبيرة مسلسل جودا أكبر.