رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

جارها اغتصبها وألقاها في المصرف.. تفاصيل العثور على جثة طفلة إبشواي بالفيوم

المجني عليها
المجني عليها

في جريمة مروعة هزت الشارع الفيومي، أقدم شاب على قتل طفلة، بعدما استدرجها لاغتصابها.

وألقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة إبشواي التابع لمحافظة الفيوم، القبض على المتهم الذي قتل ابنة الـ١١ سنة وهي تلعب أمام منزلها، بعد أن تبين أنه أحد جيرانها ويعمل نجاراً.

وكان اللواء رمزي المزين مدير أمن الفيوم، تلقى بلاغاً من مأمور قسم شرطة إبشواي، بعثور أحد الفلاحين بعزبة واصل تابعة لقرية زيد بإبشواي، على جثة طفلة تدعى"جنى محمود عبد الله القط"، عمرها 11 سنة، ملقاه وملفوفة في «جوال» وأبلغ الشرطة، وانتقلت لمكان الحادث لمعاينة المكان، وتم إرسال الجثة لمشرحة مستشفى إبشواي المركزي.

يشار إلى أنه بتكثيف التحريات ومعاينة الجثة، تبين أنها مصابة بـعدة طعنات متفرقة، واتضح أن القاتل هو أحد جيرانها ويدعى "كريم ع-22 سنة" ويعمل نجاراً.

استدرجها ثم اغتصبها
كما أظهرت التحقيقات أن الطفلة كانت تلعب أمام منزلها، فحاول المتهم استدراجها ليقوم باغتصابها، ونجح في استدراجها لثقتها فيه نظراً لكونه جارهم، فذهبت معه حيث اغتصبها دون أن يأبه بصرخاتها وتوسلاتها له ليتركها، وبعدما ارتكب جريمته قام بضربها على رأسها بآلة حادة، ثم طعنها عدة طعنات بواسطة سكين كان بحوزته تسببت في وفاتها.


وقال المتهم أثناء التحقيقات، إنه أراد أن يتخلص من الجثة فوضعها في جوال وحملها على دراجة نارية واتجه بها إلى قرية تبتعد قليلاً عن قريتهم ووضع الجوال في مصرف يقع بين الأراضي الزراعية، ثم قام بتغطية الجوال بالطين حتى لا يكتشف أحد الجثة.

بداية الواقعة والعثور على جثة الطفلة

كان قد عثر أهالي قرية العجميين التابعة لمركز إبشواي بمحافظة الفيوم، اليوم، على جثة طفلة بعد أسبوعين من اختفائها.

كانت أسرة الطفلة جنى محمود عبد الله القط، عمرها 11 سنة، أبلغت عن اختفاء ابنتهم واستمر البحث عنها.

وقال أحد أقارب الطفلة لـ«الدستور» إنهم فوجئوا باتصال هاتفي من مركز شرطة إبشواي، يفيد بالعثور على الطفلة مقتولة.

وأشار إلى أن أحد الفلاحين بعزبة واصل تابعة لقرية زيد بإبشواي عثر على الطفلة ملقاه وملفوفة في «جوال» وأبلغ الشرطة، وانتقلت لمكان الحادث لمعاينة المكان، وتم إرسال الجثة لمشرحة مستشفى إبشواي المركزي.


وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المجني عليها
المجني عليها
المجني عليها
المجني عليها
المجني عليها
المجني عليها