رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

لمتابعة خريطتها البرامجية في رمضان

تردد قناة CBC على جهاز الإرسال وفقا لآخر تحديث

سي بي سي
سي بي سي

منذ انطلاق المارثون الرمضاني2021، استفتسر الكثير من المواطنين عبر محرك البحث العالمي جوجل لمعرفة كيفية ضبط تردد قناة CBC عبر جهاز الإرسال، لمتابعة أحدث المسلسلات والتي حققت أعلي نسبة المشادهدات خلال الأيام الماضية، وفي هذا التقرير ترصد "الدستور" طريقة ضبط تردد قناة قناة CBC.



- آخر تحديث لتردد قناة CBC



تردد قناة cbc 2021 على القمر الصناعي نايل سات وهو: 11785، استقطاب أفقى، معدل ترميز 27500، وأما عامل تصحيح خطأ 56



 ـ مسلسلات قناة cbc 


تقدم قناة cbc باقي من أفضل مسلسلات المشاركة في الماراثون الرمضاني وعلي رأسها مسلسل النجمة يسرا والذي يحمل عنوان حرب أهلية، و يشارك الفنانة يسرا في المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم منهم الفنان باسل الخياط، والفنانة أروى جودة، والفنانة جميلة عوض، والفنان محمود حجازي، والفنانة مروى الأزلي، والفنانة برلنتي فؤاد، والفنان رشدي الشامي، وتأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وشركة العدل جروب الإنتاج الفني للمنتج جمال العدل.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول طبية التجميل الناجحة مريم والتي تتعرض لمجموعة من الضغوطات غير المتوقعة في حياتها الهادئة، تقلب حياتها رأسا على عقب طوال أحداث المسلسل حتى الوصول إلى ذروة الأحداث.

 

-  ضد الكسر لنيللي كريم



كما تعرض القناة مسلسل النجمعة نيللي كريم، مسلسل ضد الكسر ويشاركها البطولة كلا من محمد فراج، لقاء الخميسي، ومصطفى درويش وغيرهم، من تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد، تدور أحداث المسلسل حول زوجة تعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، وتخطط للانتقام منه.


وأيضاً مسلسل اللي ملوش كبير بطولة النجوم: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، وأحمد سعيد عبد الغني وغيرهم، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، المسلسل تدور أحداثه حول شخصيتي غزل التي تجبرها عائلتها على الزواج من رجل ثري أكبر منها بكثير، والخديوي الذي يخوض العديد من مغامرات الأكشن والإثارة.


كما تعرض قناة CBC مسلسل القاهرة كابول بطولة النجوم طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، أحمد رزق، حنان مطاوع، ونبيل الحلفاوي وغيرهم، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علين و المسلسل يعتمد في أحداثه على 4 شخصيات رئيسية هم: الإعلامي (فتحي عبد الوهاب)، وضابط الأمن الوطني (خالد الصاوي)، والفنان (أحمد رزق)، والإرهابي (طارق لطفي).