رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد..فيديو الإخوان يكذب ادعائهم بدهس سائق المنصورة إحدى المتظاهرات

شاهد..فيديو الإخوان
شاهد..فيديو الإخوان يكذب ادعائهم بدهس سائق المنصورة إحدى ال

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو تستند عليها جماعة الإخوان المسلمين في تبريرها لذبح سائق تاكسي المنصورة، حيث تتهم الجماعة وحزب الحرية والعدالة السائق بالدخول عنوة وسط التظاهرة التي كانت موجودة في محافظة المنصورة، ودهس إحدى المتظاهرات.

ويظهر مقطع الفيديو، هجوم أنصار الرئيس المعزول على سيارة التاكسى وقلبها، ومحاولتهم إنعاش سيدة، تبين من ردود أفعال المتظاهرين، أنها سقطت نتيجة التدافع وأصيبت باختناق، حيث طالب المشاركون فى التظاهرة الجميع بالابتعاد عن السيدة حتى تستيطع أن تتنفس، كما أن مقطع الفيديو لم يظهر أى إصابات فى جسد السيدة.

وعلق عدد من النشطاء على مقطع الفيديو، مؤكدين أن السيدة لم يتم دهسها، وإنما سقطت نتيجة التدافع، وقالت Rokia Saleh  : تقصدوا لحظة تكسير التاكسى ودبح السواق الغلبان يا همج يا نصابين واضح جدًا إن الست مغمى عليها ولا فيها خدش ولا نقطة دم حتى ومش طالعة من تحت التاكسي فين فاشلين حتى فالكذب !!  وان شاء الله مش هتوردوا على جنهة.

بينما قال Ahmed Hafez : طبعا كل الاخوان كدابيين.

وقالت Mẵŕwẵ Elnẵggẵr : ههههههه ومازل مسلسل الكذب مستمرا 1- اين التاكسى 2- اين المتظاهرين الى دهسهم التاكسى 3- اذا وجدانهم اين الدماء اثر الدهس 4- كيف مات سائق التاكسى ؟5- كيف حرق التاكسى ؟ .. هى دى سلميتك اقتل واحرق دمر وارجع عيط وقول دهسونا واحنا بنتظاهر .. كفايه تضليل وكذب هتقابلوا ربنا ازاى

وقال yassen whede : تمثيل سخيف.

شاهد فيديو 1...


شاهد فيديو 2. .