رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 الموافق 16 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

محامي «شهيد المرج»: حاولوا تقييده بـ«كاوتش» قبل تمزيق جسده

الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 03:19 م
شهيد المرج
شهيد المرج
حسام التمساح
طباعة
تستكمل نيابة شرق القاهرة الكلية، تحقيقاتها في اتهام 3 أشخاص بقتل شاب بالأسلحة البيضاء بدائرة قسم شرطة المرج، وأمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة التي رصدت الواقعة.

وقال المحامي مصطفى أبو زيد محامي أهل المجني عليه إن التقرير المبدئي لجثة المجني عليه محمد عادل الشهير بـ"بامبو" كشف عن وجود إصابات طعنية في الجانب الأيمن اخترقت الكلية، وإصابة بالقدم اليسرى بمنطقة الفخذ وطعنة تحت الإبط الأيسر، وجرح قطعي في سمانة القدم اليسرى، وجرح سطحي بصدره المجني عليه بالإضافة لكدمة متفرقة بالجسد، موضحا أنهم حاولوا تقيده بـ«كاوتش» قبل قتله وفقا لما قاله والده في محضر التحقيقات.

واستمعت النيابة أمس لأقوال والد المجني عليه والذي كشف أن نجله شاب متدين ولاعب كرة قدم هاوي وكان سينتقل لنادي الزمالك لكن ضيق الحال منعه من تحقيق حلمه، وتابع الأب مع بداية العام الدراسي توجه المجني عليه لسداد المصروفات وهناك نشبت مشاجرة بينه وبين المتهم الأول أحمد عبد العزيز، وبفض المشاجرة ترصد المتهمون للمجنى عليه.

واستطرد الأب عقب خروج نجله من المعهد حاول المتهمون تقييد حركة المجني عليه باستخدام "كاوتش" عربية لكنهم فشلوا ثم انهالوا عليه بالضرب باستخدام أسلحة بيضاء بأماكن متفرقة من الجسم فسقط ميتًا.

وقال شهود العيان أمام نيابة شرق القاهرة الكلية أن يوم الواقعة شاهدوا المتهمين يقفون خارج معهد المطرية، وعندما شاهدوا المجني عليه يخرج من الباب هرعوا إليه وانهالوا عليه ضربا وطعنا بالسكين فأصابوه بـ7 طعنات.

وتابعوا أنه كان هناك خصومة بين المتهمين والمجني عليه لرفضه سلوكهم تجاه الناس، فبيتوا له النية وقتلوه، مشيرين إلى أن المتهمين من أصحاب السوابق وتجار المخدرات.

وكان اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، تلقى إخطارا من المقدم حسين خيري، رئيس مباحث قسم شرطة المرج، مفاده تلقيه بلاغ من الأهالى بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل بعزبة النخل بدائرة القسم وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وتبين العثور على جثة الشاب، 23 سنة، طالب، مصابا بعدة طعنات من سلاح أبيض، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتمكن رجال المباحث من ضبط الجناة في أحد الأكمنة المعدة لهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.