رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

نتيجة الدبلومات الفنية 2020 .. ظهورها على الانترنت مساء اليوم

نتيجة الدبلومات الفنية
نتيجة الدبلومات الفنية

ساعات قليلة وتعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عّن نتيجة الدبلومات الفنية، حيث يعقد الآن كل من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني اجتماع عاجل لاعتماد النتيجة ظهر اليوم الأحد الموافق ٣٠ أغسطس.

نتيجة الدبلومات الفنية 2020

كشفت مصادر بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نسبة النجاح هذا العام أكثر من العام الماضي، والنتيجة على مواقع الانترنت بعد الساعة الثانية ظهرا اليوم على أن تظهر في المدارس غدا الاثنين، وسوف يتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس.

وتسهيلا على الطلاب ينشر موقع الدستور رابط النتيجة وهو https://nategafany.emis.gov.eg/

واعتمد الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، نتيجة امتحانات المرحلة الأولى للقبول بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية بالضبعة بمحافظة مطروح للعام الدراسي 2020-2021.

ويمكن للطلاب معرفة نتيجتهم عبر الرابط التالي:
https://nategafany.emis.gov.eg/

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلنت عن فتح باب التقدم للطلاب الحاصلين على شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي من جميع محافظات الجمهورية والراغبين في الالتحاق بهذه المدرسة خلال الفترة من 9 إلى 19 يوليو لأداء امتحانات المرحلة الأولى للالتحاق بمدرسة الضبعة.

تابع أيضاً:


ووفقا لبيان صحفي قالت التربية والتعليم في بيان صحفي: وقد تقدم لأداء امتحانات المرحلة الأولى عدد 6652 طالب وأدى امتحان القبول الإلكتروني عدد 3700 طالب فقط ممن انطبقت عليهم شروط التقدم، وتم إجراء الامتحانات بمراكز التطوير التكنولوجي بالمحافظات أيام 26 و27 يوليو الماضي وكذلك يوم 9 أغسطس.

وتستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لإعلان تفاصيل كثيرة خاصة بالعام الدراسي الجديد خلال الساعات المقبلة وأبرز هذه التفاصيل شكل العام الدراسي الجديد في ظل أزمة كورونا، أزمة المصروفات الخاصة، بالإضافة إلى إعلان وزارة التربية والتعليم عّن تفاصيل المنصات الالكترونية وأيضا فيما يتعلق بمجموعات التقوية وسناتر الدروس الخصوصية، وقال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم في تصريح خاص لموقع الدستور أنه يناشد أولياء الأمور بالانتظار حتي أول سبتمبر حيث سيتم إعلان كل التفاصيل في مؤتمر صحفي خلال الساعات المقبلة.