رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الأربعاء 02 ديسمبر 2020 الموافق 17 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

موعد صرف المعاشات هذا الشهر.. معاشات شهر أغسطس 2020

السبت 01/أغسطس/2020 - 06:08 م
صرف المعاشات
صرف المعاشات
طباعة
أتاحت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، الخميس، صرف جميع معاشات شهر أغسطس 2020 في الحسابات البنكية وماكينات الصراف الآلي ATM، بناءً على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بصرف معاشات شهر أغسطس 2020 مع اقتراب موعد عيد الأضحى المبارك.

موعد صرف المعاشات هذا الشهر

وأكد اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، أن هناك إقبالًا من أصحاب المعاشات على الصرف عن طريق ماكينات الصراف الآلى خلال الشهور الماضية، لذلك تمت إتاحة صرف المعاشات من خلال توفير ١٠ آلاف ماكينة صراف آلي يحصل منها أصحاب المعاشات على مستحقاتهم لتخفيف الضغط والتكدس على منافذ الهيئة ومكاتب البريد.

وأكد عوض فى تصريحات ضرورة اتباع أصحاب المعاشات والقائمين بالصرف جميع الإجراءات الاحترازية وتعليمات الوقاية حفاظًا على صحتهم، واتباع القواعد المنظمة لعملية الصرف، تجنبًا للتكدس في منافذ الصرف ومكاتب البريد.

جدول صرف المعاشات لشهر أغسطس 2020


وقسمت الوزارة خطة صرف المعاشات للمواطنين من منافذ الهيئة القومية للتأمينات ومكاتب البريد التي أعلنت عنها الوزارة في البيان وهي كالآتي:

قالت إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، إن الصرف لمن كانت معاشتهم قبل زيادة يوليو 2020 أقل من 1000 جنيه يكون بداية من الخميس من منافذ الهيئة القومية للتأمينات، حيث تعمل بشكل استثنائي رغم إجازة ثورة 23 يوليو، وعلى أن يستكمل الصرف لنفس الفئة يوم السبت من منافذ الهيئة القومية للتأمينات ومكاتب البريد.

وأضافت إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، أن من كانت معاشاتهم أقل من ألفي جنيه قبل زيادة يونيو 2020، سيصرفون يومي الأحد والإثنين (26 - 27 يوليو 2020) من منافذ الهيئة القومية للتأمينات ومكاتب البريد.

وأوضحت الهيئة القومية للتأمين، على أن يتم صرف المعاشات لأصحابها مهما كانت قيمة معاشاتهم يومي الثلاثاء والأربعاء (28 - 29 يوليو 2020) من منافذ الهيئة القومية للتأمينات ومكاتب البريد.

ضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية وتعليمات الوقاية فى عمليات الصرف

وكان اللواء جمال عوض أكد على ضرورة اتباع أصحاب المعاشات والقائمين بالصرف لكافة الإجراءات الاحترازية وتعليمات الوقاية، حفاظًا على صحتهم للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد، واتباع القواعد المنظمة لعملية الصرف خوفًا من التكدس والازدحام على منافذ الهيئة القومية للتأمينات ومكاتب البريد.

قد يهمك أيضا:

رابط نتيجة الثانوية العامة 2020 بالاسم.. اعرف نتيجة الصف الثالث الثانوي برقم الجلوس