رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيديو.سرحان:بيان تفصيلي للداخلية بشأن فض اعتصام دلجا بعد قليل

فيديو.سرحان:بيان
فيديو.سرحان:بيان تفصيلي للداخلية بشأن فض اعتصام دلجا بعد قل

قال اللواء حمدي سرحان، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن المصريين يعيشون حاليا في ظل دولة القانون التي غابت قبل ثورة 30 يونيو، حيث لم يكن هناك قانون ولا دولة.

متابعا: "الأمور تتحسن يوما بعد يوم، والكثير من المواطنين شعروا بالقلق جراء عملية فض اعتصامات دلجا، لكن خروجها بهذا الشكل السلمي جعل الناس تثق في قدرات رجال الشرطة والجيش".

وأشار "سرحان" خلال حواره مع الإعلامي شريف بركات في برنامج "الحياة الآن" علي قناة "الحياة" اليوم، إلي أن القوات الأمنية تمكنت من السيطرة علي قرية دلجا وبعض القرى المجاورة، وتقوم حاليا بعملية تمشيط للمنطقة لسرعة ضبط وإحضار المتهمين المطلوبين للعدالة.

وأكد سرحان قائلا: إن وزارة الداخلية ستصدر بيانا تفصيليا عن نتيجة اقتحام قوات الأمن والجيش لقرية دلجا والنتائج التي حصدتها جراء فض الاعتصام في وقت لاحق اليوم.

ولفت إلي أن المنطقة العربية كانت عرضة لتغييرات أمنية في غاية الخطورة، من انتشار كميات رهيبة من الأسلحة.

وأوضح أن عملية تفكيك الجيش الليبي خطأ كبير، وما يحدث في المنطقة يتم في إطار استهداف الدول العربية لإعادة تقسيمها وفقا لمخططات الغرب.

وقال مساعد وزير الداخلية، إنه أمكن ضبط كمية لا بأس بها من الأسلحة والذخائر الثقيلة التي كانت بحوزة العناصر التكفيرية بسيناء.

وأضاف قائلا: ثورة 30 يونيو أجهضت مخططات الإرهاب في مصر، وأن القوات المسلحة بمعاونة الشرطة تسيطر علي الإرهاب وتخوض حربا للقضاء عليه.

مشيرا إلي أن بث الشائعات في نفوس المواطنين يأتي في إطار الحرب النفسية للتأثير في روحه المعنوية.

شاهد الفيديو