رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاطلان وراء حرق فيلا مواطن بالأهرام وتهديده بالقتل

عاطلان وراء حرق فيلا
عاطلان وراء حرق فيلا مواطن بالأهرام وتهديده بالقتل

قام عاطلان باقتحام فيلا خاصة بأحد المواطنين المقيمين بالأهرام وسرقتها ثم إضرام النيران فيها، والاتصال به هاتفيا بعد ذلك وتهديده بالقتل إذا لم يتم دفع مبلغ مالى معين.

تلقى قسم شرطة الأهرام بلاغا من محمد عبد الشافى الجرار60 عاما حاصل على بكالوريوس علوم، يفيد بتلقيه اتصالا هاتفيا من مجهول هدده بالقتل وزعم أنه من تسبب فى حرق منزله، وطلب منه 30 ألف جنيه.

أسفرت تحريات مباحث الإدارة العامة لمرور الجيزة، من خلال مراجعة شركة الهاتف المحمول تبين عدم وجود بيانات مسجلة لمالك الشريحة، وأمكن الاستدلال على الرقم المسلسل الخاص بالهاتف المحمول وتبين أن هناك شريحة أخرى تم استخدامها عليه ملك خميس تايب مرزوق، 35 سنة عاطل طرف المبلغ، ومقيم بطها / العياط.

تمكن رئيس وضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المذكور وبحوزته الهاتف والشريحة المستخدمين وجهاز ريسيفر وراديو كاسيت ملك المبلغ.

وبمواجهته اعترف بإضرام النيران فى فيلا الشاكى بالاشتراك مع ممدوح جمعة عبد الوهاب، 33 سنة عامل سابق طرف المبلغ ومقيم بأبو قرقاص المنيا وضبط الأخير.

بمواجهته اعترف بالاشتراك مع الأول، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار اللواء حسين القاضى مدير أمن الجيزة، والذي أمر بإحالتهم إلى النيابة للتحقيق.