رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الإثنين 01 يونيو 2020 الموافق 09 شوال 1441

فيديو.. كيف تتناول العائلة المالكة الأردنية طعام الإفطار؟

الثلاثاء 28/مايو/2019 - 04:35 ص
جريدة الدستور
غادة موسى
طباعة
قامت الملكة رانيا والملك عبد الله الثاني ملك الأردن بنشر سلسلة من مقاطع الفيديو عبر حسابهم الشخصى على الإنستجرام حول كيفية تناول الإفطار مع أطفالهما، وذلك أثناء صيامهما، من أجل التواصل مع معجبيهم حول العالم.

يظهر فى البداية الملك عبد الله الثاني وولي العهد الأمير حسين والأمير هاشم يشربون الماء، ثم نرى الأميرة سلمى تمشي مع صينية طعام، وتتجمع العائلة حول المائدة، وتدخل الأطباق اللذيذة مثل الحمص وورق العنب المحشو والكوسة والكبة والدجاج مع الأرز والحلويات.

وتظهر مقاطع الفيديو أن العائلة المالكة لديها منزل عصري، مع بعض القطع الفنية الرئيسية وبعض الأواني الفخارية الأردنية وأدوات المطبخ التي تتميز بالخط العربي.

يذكر أن الأردن احتفلت مؤخرًا باليوم الوطني الـ 73، وزار الملك عبد الله دولة الإمارات العربية المتحدة يوم الثلاثاء الماضي للقاء الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في أبو ظبي.

كما أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها إلقاء نظرة على منزل العائلة المالكة الأردنية، فعندما زار الأمير وليام الأردن في يونيو الماضي، شاهد ولي العهد الأمير حسين والأمير البريطاني مباراة لكرة القدم في كأس العالم في قصر بيت الأردن.

View this post on Instagram

الله يحميكم يارب ويخليكم لبعض 😍😍❤️❤️ #حب_الاردن❤️🇯🇴 #الاردن❤️🇯🇴 #ملك_الاردن #ملك_عبدالله_الثاني #ملكنا_الغالي #ملك_القلوب #نيالنا_بملكنا #ملكة_الاردن #الملكة_رانيا_العبدالله #ملكتنا_الغالية #ملكة_القلوب #العائلة_الهاشمية #ولاء_أنتماء_هاشمي #المملكة_الاردنية_الهاشمية #نحبك_ملكنا_الغالي👑🇯🇴 #نحبك_ملكنتا_الغالية👑🇯🇴 #love_jordan❤️🇯🇴 #jordan❤️🇯🇴 #king_abdullah #king_of_jordan #queenrania #queen_of_jordan #jordan_lovers17 @jordan_lovers17

A post shared by المملكة الاردنية الهاشمية🇯🇴💖 (@jordan_lovers17) on