رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سائق يلقي بصديق ابنته من الطابق الرابع لمشاهدتهما في وضع مخل بالطالبية

سائق يلقي بصديق ابنته
سائق يلقي بصديق ابنته من الطابق الرابع لمشاهدتهما في وضع مخ

ألقى سائق بمنطقة الطالبية بصديق ابنته من شرفة الطابق الرابع عقب دخوله عليهما الشقة ومشاهدتهما في وضع مخل بالآداب فاستعان بشقيقه ونجل شقيقه، وقاما بحمل الشاب والقوه من شرفة الشقة فسقط علي الأرض ليصاب بكسر في العمود الفقري، فتم نقله الي المستشفي بمساعدة الجيران، بينما اتصل والد الفتاة بالنجدة ليخبرهم أنه شاهد لص بشقته وعندما حاول الامساك به قفز من الشرفة.

وباكتشاف الواقعة، تم ضبط الأب وشقيقه ونجله، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطر المستشار مدحت مكي رئيس نيابة العمرانية وتولي شريف اشرف وكيل اول النيابة التحقيق.

وكشفت التحقيقات المبدئية، أن اللواء محمود فاروق مدير المباحث الجنائية تلقى إخطارًا من النجدة بسقوط شاب من الطابق الرابع بالطالبية وبإجراء الفحص تبين من التحريات التي قادها العميد جمعة توفيق رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة ان الشاب يدعى احمد . ا 21 سنة طالب ويرتبط بعلاقة عاطفية مع فتاة تقطن بشارع عباد الرحمن، والتي اتصلت به هاتفيا صباح امس واخبرته انها بمفردها في منزلها وطالبته بالذهاب اليها وبالفعل توجه اليها واثناء تواجدهما معا دخل والدها الي الشقة فشاهدهما في وضع مخل فاستغاث بشقيقه الذي حضر وبرفقته نجله والقوا بالشاب من الطابق الرابع.