رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

يوسف: الإصرار على الفوز سمة من سمات الأهلي

يوسف: الإصرار على
يوسف: الإصرار على الفوز سمة من سمات الأهلي

أبدى محمد يوسف، المدير الفني للنادي الأهلي، سعادته الشديدة بالفوز القاتل الذي حققه فريقه على حرس الحدود، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الـ14 للدوري المصري.

واقتنص سعد سمير فوزا قاتلا للأهلي في الدقيقة الأخيرة من مباراة الفريقين، وذلك بعد دقيقة واحدة من إحراز حرس الحدود هدف التعادل، لينتهى لقاء الفريقين بفوز القلعة الحمراء بهدفين لهدف وحيد، ليصبح الأهلي أول المتأهلين رسميًا للدور نصف النهائي للدوري.

وأشاد يوسف في تصريحات عقب المباراة، بالمستوى الذي قدمه لاعبو فريقه وإصرارهم على تحقيق الفوز حتى الثواني الأخيرة من المباراة، مؤكدًا أن هذا الإصرار هو سمة من سمات الأهلي، مستدلاً على ذلك بهدف سعد سمير.

وأشار يوسف إلى أن الفريق سيخضع للراحة طوال الـ3 أيام المقبلة، وذلك لإراحة اللاعبين من إرهاق توالي المباريات والتي أدت لإصابات قوية في عدد كبير من اللاعبين، مثل أحمد صديق ورامى ربيعة وشريف عبد الفضيل وسيد معوض، وآخرها محمد بركات الذى خرج من قائمة الفريق لمباراة اليوم.

وحول تغيير طريقة اللاعب في لقاء اليوم أشار المدير الفني للأهلي، إلى أن الغيابات التي يعاني منها الفريق هي التي أجبرته على ذلك، حيث اضطر للدفع بأحمد نبيل مانجا في الجانب الأيمن رغم الدفع به في المباراة الماضية أمام تليفونات بني سويف في مركز الوسط المدافع.

وعن خططه للفترة القادمة خاصة بعد تأهل الفريق لنصف النهائي، قال يوسف إنه لا يفكر فى المربع الذهبى الآن، مؤكدًا أن كل التركيز منصب على مباراة إنبي القادمة والمقرر لها في الجولة الـ16.

وعن الأسماء المقترحة لمركز المدرب المساعد، أشار يوسف إلى أنه سيجتمع بلجنة الكرة خلال الأيام القليلة المقبلة لتحديد من سيتولى المهمة، رافضًا التصريح عن أي أسماء.