رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبو العلا ماضي: "القضاة مش على راسهم ريشة"

أبو العلا ماضي: القضاة
أبو العلا ماضي: "القضاة مش على راسهم ريشة"

قال المهندس أبو العلا ماضي، رئيس حزب الوسط: إن الحرية التي نحياها الآن هي أحد ثمار ثورة 25 يناير ومصر في طريقها الصحيح للديمقراطية والتقدم ولكن هناك عثرة كبيرة أمام هذا الطريق وهي الثورة المضادة التي تريد إفشال هذه الثورة وعودة النظام القديم.

وأوضح ماضي، خلال المؤتمر السنوى الذى نظمته أمانة حزب الوسط بمحافظة أسيوط مساء السبت، أن ما يقوم به بعض القضاة الآن هو مخالف للقانون وكل مؤسسات الدولة يجب أن تخضع للرقابة بما فيها مؤسسة الجيش والقضاء "القضاة مش على راسهم ريشة".

وفيما يخص أزمة النائب العام أبدا رئيس حزب الوسط، تعجبه مما يحدث، قائلًا: "على سبيل المثال رئيس نادي القضاء بطنطا وهو أحد المطالبين بعزل النائب العام لديه 22 شخص من أقاربه في القضاء".

وأكد ماضي، على أن ما يحدث الأن هو حملة منظمة من بعض الأبواق الإعلامية التي تعمل مع النظام السابق، وتحاول تضخيم الأمور وبث الإشاعات. فمن غير المنطقي، أن يتحدث الإعلام المصري عن تطهير القضاء وعبد الناصر هو أول من قام بمذبحة القضاة، مشيرًا إلى أن مصر في طريقها لتبني نفسها بناءً سليمًا وأن غدًا أفضل من اليوم.

حضر المؤتمر حسام الدين فرغلى امين صندوق الحزب وعمرو عادل والدكتور عثمان عبد القادر أعضاء الهيئة العليا للحزب والمهندس أسامة سرور امين الحزب بمحافظة أسيوط.