رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أهل أسرة متوفى يقتحمون مستشفى دمنهور ويصيبون فردي شرطة

أهل أسرة متوفى يقتحمون
أهل أسرة متوفى يقتحمون مستشفى دمنهور ويصيبون فردي شرطة

قام العشرات من أهالي أسرة متوفى بمدينة بدمنهور، باقتحام قسم الاستقبال بالمعهد الطبي بدمنهور مساء أمس، وقاموا بالاعتداء بالضرب بالعصا والشوم والأسلحة البيضاء، على العاملين بالمستشفى من ممرضات وأطباء، نتيجة وفاة أحد أقاربهم بقسم الاستقبال والطوارئ بالمستشفى متهمين الأطباء، في التقصير في علاج المتوفى.

مما أدى، إلى إصابة جميع المتواجدين بالمستشفى، بحالة من الرعب والخوف، كما تعرض فردان من أفراد الشرطة المكلفة بحراسة مستشفى دمنهور التعليمي، بجروح قطعية بعد قيام أسرة المتوفى بالاعتداء عليهم بالأسلحة البيضاء، أثناء قيامهم بحماية الأطباء والتمريض الموجود بالمستشفى.

كان اللواء "محمد حبيب" -مدير أمن البحيرة- قد تلقى إخطارًا من نقطة شرطة مستشفى دمنهور يفيد باصابة كل من "حمادة منتصر على" 27 سنة"، فرد شرطة من قوة نقطة شرطة المستشفى العام، بجرح طعني بالصدر شبه نافذ، وجروح قطعية متفرقة بجميع أنحاء الجسم، وتم نقله لغرفة عمليات المستشفى فى حالة حرجة، كما أصيب "عبد الرحمن محمد عبد الرحمن "30 سنة"، مصاب باشتباه مابعد الإرتجاح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

تمكن رجال المباحث برئاسة اللواء محمد الخليصي، من ضبط أحد المتهمين على أفراد الشرطة ويدعى "عمرو م. أ." (25 سنة – عاطل) مقيم بدمنهور وجاري البحث عن باقي المتهمين، تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.