رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضبط 147 هاربًا و1130 مخالفة مرورية و19 مسجل خطر و7200 لتر سولار بالغربية


شنت مديرية أمن الغربية ، حملة لضبط الخارجين عن القانون والهاربين من أحكام وحائزى المواد المخدرة والاسلحة البيضاء والنارية .

وأسفرت الحملة بقيادة اللواء حاتم عثمان مدير الأمن عن ضبط 147 هاربا من أحكام و1130 مخالفة مرورية متنوعة ، و19مسجل خطر،و3 قطع سلاح نارى ، و5 قضايا اتجار وتعاطى مواد مخدرة ،و5 متهمين مطلوبين في قضايا قتل وسرقة و117 قضية مرافق عامة ، و15 قضية تموينية ، و3 قضاياآداب ، و15 قضية سلاح أبيض بعدد 15 قطعة مابين "سكين ومطواة وسيف".

في نفس السياق ، تمكنت مباحث التموين بالمحافظة من ضبط 7200 لتر سولار قبل بيعها فى السوق السوداء.

من جهة أخرى، تمكنت مباحث تموين الغربية من ضبط 7 آلاف و200 لتر سولار قبل بيعها فى السوق السوداء

وكانت معلومات قد وردت إلى مباحث تموين الغربية، تفيد بقيام حسين عبدالله"48 سنة"مقاول شحن بقرية (دمرو) مركز المحلة وصاحب محطة تموين سيارات باستغلال عمله كمقاول شحن والاستيلاء على حصة من المواد البترولية ومخالفة خط السير الصادر له من شركة أنابيب البترول بطنطا إلى محافظة الدقهلية وتفريغ الحمولة بالمحطة بالقرية بغرض إعادة بيعها في السوق السوداء.

وبتقنين الاجراءات تم ضبط السيارة رقم "3784ع م ا" داخل المحطة حال قيامها بتفريغ الحمولة محملة بــ 7200 لتر سولار وفر قائدها هاربا.

تم ضبط المتهم واعترف بمسئوليته عن ذلك، والتحفظ على المضبوطات وتحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق .