رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمرو محمود ياسين يشارك في "زجزاج"


استطاع منذ بداياته التليفزيونية أن يلفت إليه الأنظار بشدة؛ لامتلاكه موهبة مميزة في التمثيل بين أبناء جيله، وعلى الرغم من أغلب الأدوار الفنية التي شارك فيها الفنان عمرو محمود ياسين اتسمت بالمثالية، إلا أنه كان يبحث لنفسه دائمًا عن إطلالة جديدة يفاجىء بها الجمهور حرصًا منه على التنوع.

وانضم عمرو محمود ياسين مؤخرًا إلى أسرة فيلم "زجزاج"، معربًا عن سعادته لخوض أولى تجاربه السينمائية مع المخرج أسامة عمر في أولى تجارب الإخراج أيضًا، واصفًا مشاركته في العمل بأنها نقلة مهمة بالنسبة له.

وقال عمرو إنه تردد كثيرًا قبل الموافقة على المشاركة في أي عمل سينمائي لرغبته في أن تكون أولى مشاركاته ذات طابع مميز، غير أن الدور الذي عرضه عليه المخرج أسامة عمر كان مغريًا بالنسبة له وصعبًا للغاية وهو ما دفعه للموافقة عليه بعيدًا عن الأدوار المثالية.

وأوضح أن الفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي إنساني، حيث يتعرض لنماذج من الشباب والفتيات تضل اختيار طريقها الصحيح، الأمر الذي يؤثر على سير حياتهم بشكل

متعرج أشبه بـ"الزجزاج".

وأوضح أنه يجسد خلال أحداث الفيلم نموذجًا لإحدى الشخصيات المنحرفة التي تتبع أي

أسلوب من أجل الوصول إلى أهدافها، حيث يلعب دور عاطل تارة يستخدم البلطجة، وتارة أخرى يلجأ إلى النصب لتحقيق ما يريده ، ومع توالي الأحداث يتعلق بفتاة وتتغير حياته بعد أن تطرأ عليه تغيرات فيراجع نفسه ويسعى إلى أن يصلح من نفسه ويكون إنسانًا مختلفًا عندما يواجه نفسه بصراحة.

وأشار إلى أنه من المقرر أن يبدأ اليوم "الأحد" المخرج أسامة عمر تصوير أحداث الفيلم، موضحًا أنه سيبدأ أولى تصوير أولى مشاهده الثلاثاء المقبل.

"زجزاج" تأليف أماني البحطيطي، إخراج أسامة عمر، وبطولة عمرو محمود ياسين، محمد نجاتي، ريم البارودي، ميرنا المهندس، عايدة رياض، ياسمين كساب، سعيد طرابيك وصبري عبد المنعم.