رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ الغربية استجاب للعاملين بالتربية والتعليم


في استجابة فورية من المستشار "محمد عبد القادر" - محافظ الغربية- لمطلب الإداريين العاملين بالتربية والتعليم بالمحافظة، أعلن المحافظ أنه لن يتم خصم أية مبالغ مالية بما يسمى بنسبة 33,5% من العاملين الإداريين بقطاع التربية والتعليم بالمحافظة.

وأكد استمرار الصرف لحين إيجاد حل مناسب بما لا يضر بالعاملين، وذلك بالتنسيق بين المحافظة والمالية ومديرية التربية والتعليم..

جاء ذلك خلال الاجتماع الأسبوعي الذي يعقده محافظ الغربية مع القوى السياسية والشعبية والشخصيات العامة بالمحافظة، بحضور اللواء "السعيد عبد المعطي" - سكرتير عام المحافظة- واللواء "مصطفى بدر" - السكرتير العام المساعد- وأعضاء المجلس التنفيذي بالمحافظة، لطرح وبحث مشاكل ومطالب المواطنين من أبناء المحافظة والعمل على إيجاد الحلول المناسبة والفورية لها.

من جهه أخرى كلّف المحافظ رئيس مركز ومدينة طنطا بالتنسيق مع إدارة مرور الغربية وإدارة المواقف لإيجاد حل سريع لتكدس سيارات الأجرة والسرفيس بالمنطقة أسفل الكوبري العلوي ومنطقة المعرض بأخر شارع الجيش، عملاً على تيسير الحركة المرورية بهذه المنطقة والتي تؤثر أيضًا على حركة السير بالطريق الزراعي (مصر/ الإسكندرية) بهذه المنطقة، والعمل أيضًا على إيجاد حلول مناسبة للمواقف العشوائية بمراكز ومدن المحافظة بالتنسيق بين رؤساء المدن ومديرى إدارات المرور بها, وأيضًا إيجاد أماكن مناسبة بديلة لأسواق اليوم الواحد التي تعطل الحركة المرورية على بعض الطرق السريعة بين قرى ومدن المحافظة، وتنظيم أسواق للباعة الجائلين بالمدن في أماكن مناسبة والإعلان عنها للمواطنين..

كما تابع محافظ الغربية مع رؤساء المراكز والمدن التقارير الواردة من اللجان التي تم تشكيلها للمعاينة على الطبيعة لمزلقانات السكك الحديدية بنطاق المحافظة والوقوف على عوامل الأمان بها بالنسبة لمرور المشاة والسيارات, وذلك بالتنسيق مع السكك الحديدية والإدارات الهندسية بالمراكز والمدن.

وأكد محافظ الغربية خلال الاجتماع على ضرورة التصدي للتعديات على الأراضي الزراعية في المهد بالتنسيق بين كافة الجهات المعنية والأمن..

حضر الاجتماع مساعد مدير أمن الغربية للأمن العام وعدد من القيادات الشرطية بالمحافظة.