القاهرة : الجمعة 16 نوفمبر 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
فن
الإثنين 04/يناير/2016 - 04:05 م

لقاء سويدان في حوارها لـ"الدستور": "حصلت على حقوقى من حسين بالمحكمة"

لقاء سويدان
لقاء سويدان
فاطمة حسين
dostor.org/958632
لقاء سويدان في حوارها

بعد الأحداث والشائعات التى دارت وترددت عنها فى الفترة الأخيرة وخاصة بعد حصولها على حكم من محكمة الأسرة ضد طليقها الفنان حسين فهمى، لقاء سويدان تكشف عن تفاصيل القضية فى حوارها الأتى.

حديثنا عن كواليس قضيتك مع الفنان حسين فهمي؟

الفترة الماضية لجأت إلى محمكة الأسرة وذلك لكى أحصل على حقوقى الشرعية من طليقى حسين فهمى كالنفقة والمتعة وغيرها من هذه الحقوق ، والحمد لله القضاء المصرى قضاء نزيهه وعادل وتم صدور الحكم لصالحى فى الجلسة الأولى وحصلت على كافة مستحقاتى وبذلك إنتهت المشاكل مع حسين.

هل أدوار البطولة المطلقة مازالت فى إهتماماتك؟

البطولة المطلقة أعتبرها من وجهه نظرى رزق ، فأنا أتمنى أن أقدم دور يترك بصمة مع الناس والجمهور ويضيف الكثير إلى مشوارى الفنى ،ولكن لايهمنى أبدا أن أقدم دور لا يحتوى على مضمون أو قصة ويكون دور بطولى مطلق، بالإضافة إلى أن الفترة الماضية كانت أكثرها أدوار جماعية ، فأصبحت هى الأكثر طلبا من الجمهور ومن المنتجين أيضا كما أنها تعطى فرصا بشكل أوسع لظهور الشباب .

السينما لم تقترب من لقاء؟

هو فى سينما أصلا...جميع الأدوار التى عرضت عليا أنا غير راضية عنها بالإضافة إلى أن السينما الحالية تمر بمرحلة من الإنحدار العام للذوق ، فكما نرى عدد الأفلام التى يتم عرضها بأدوار العرض طوال العام لا تتعدى العشرة أفلام فى الموسم ، مقارنة بالماضى وأفلام التسعينيات كانت السينما تنتج أكثر من مائة فيلم فبهذا الرقم تعتبر السينما لم تنتج أى شئ، عندما أجد عدد أفلام يستوعبنى ويستوعب مضمون وأكون راضية عنة سأخوض السينما.

وما تعليقك على أفلام السبكى

أحيانا يقدم أفلام جيدة مثل "كبارية،الليلة الكبيرة"فهناك أفلام محترمة يقدمها وهناك أفلام غير راضية عنها لأنها مليئة بالبلطجة والعنف ، ولكن فى النهاية يحتسب له أنه مستمر فى عملية الإنتاج إلى الوقت الحالى فى حين أن هناك الكثير من المنتجين هربوا من الإنتاج خوفا من الخسارة ، فارى أن السبكى يتولى العملية الإنتاجية بشكل موسع.

أيهما تفضلى ولماذا السينما أم الفيديو؟

من وجهة نظرى أن عدد المشاهدين للفيديو أكثر بكثير من السينما ، فبعد نزول الفيلم بدور الغرض بثلاثة أيام يتم عرضة على اليوتيوب ، بينما الفيديو والمسلسلات لها متابعين من جميع الدول وعددهم بالملايين، كما أن دخول القنوات الفضائية كان أحد أسباب تسهيل عملية المتابعة من أكثر من دولة ، ونرى أيضا إهتمام النجوم الكبار إتجه فى الفترة الحالية إلى الفيديو والدراما مثل"عادل إمام،كريم عبد العزيز،محمود عبد العزيز،السقا"وغيرهم.

ما رأيك فى الأحداث فى مصر الأن؟
شئ طبيعى بعد يناير وبعد الإخوان وبعد محاولة سقوط الشرطة أن يحدث إنفلات أمنى وعدم الإتزان فى أمور كثيرة .

هل لديكى إرتباطات فنية فى رمضان القادم؟

إلى هذا الوقت لم أرتبط بأى عمل فنى ، فكان أخر ماقدمتة مسلسل"أستاذ ورئيس قسم"مع الزعيم عادل إمام، ومسلسل"ذهاب وعودة" ومن بعدها لم أشارك بأى عمل أخر.

ads
ads
ads