رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيرادات "ليلة من ألف ليلة" تتخطى المليون جنيه

جريدة الدستور

قال الفنان يوسف إسماعيل، مدير المسرح القومي، إن مسرحية "ليلة من ألف ليلة" منذ بداية عرضها على خشبة المسرح القومي حتى اليوم، حققت إيرادات تجاوزت المليون جنيه وسط حضور جماهيري لافت.

وأضاف إسماعيل: إن الجمهور يتوافد بشكل كبير على المسرح يوميًا، وهو ما يدفع شباك التذاكر لرفع لافتة "كامل العدد" لأكثر من أسبوع مقبل.

وأشار إسماعيل إلى أن عددًا من الشخصيات البارزة سياسيًا وإعلاميًا وفنيًا حضرت العرض، منهم رئيس الوزراء السابق إبراهيم محلب، وعدد من الوزراء والسفراء والشخصيات السياسية والعامة البارزة، ومن الإعلاميين لميس الحديدي، خيري رمضان، أحمد المسلماني، ومن الفنانين عايدة عبد العزيز، أحمد عبد الوارث، صابرين، أنوشكا، عفاف شعيب، وغيرهم.

ومن جانبه.. قال الفنان فتوح أحمد، رئيس البيت الفني للمسرح، إن العرض مستمر دون توقف لما يحققه من حضور جماهيري، إضافة إلى إيراداته الكبيرة التي تعد سابقة في تاريخ المسرح القومي.

و"ليلة من ألف ليلة" إنتاج فرقة المسرح القومي، تأليف الشاعر الراحل بيرم التونسي، وبطولة يحيى الفخرانى، لطفى لبيب، هبه مجدي، سلمى غريب، ضياء عبد الخالق، والمطرب محمد محسن، ونجوم المسرح القومى، موسيقى وألحان أحمد صدقى، ديكور محمد الغرباوى، أزياء نعيمة العجمى، تنفيذ موسيقي يحيى الموجى، استعراضات مجدى صابر، إخراج محسن حلمي.