رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بحضور سفير السعودية..

بالصور .. وزير الرياضة يشهد ختام البطولة العربية الدولية للأسكواش بمركز شباب الجزيرة

جريدة الدستور

شهد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم، بمركز شباب الجزيرة، المباراة الختامية للبطولة العربية الدولية المفتوحة للأسكواش للناشئين والناشئات، والتي استضافتها مصر في الفترة 26-31 أغسطس الجاري، بمشاركة 261 لاعبا ولاعبة من مختلف الدول العربية والأجنبية.

جاءت المباراة الختامية مصرية خالصة، حيث جمعت كل من مصطفى طه وكريم إبراهيم، وأقيمت بالملعب الزجاجي بمركز شباب الجزيرة بحضور السفير أحمد قطان سفير المملكة العربية السعودية لدى جمهورية مصر العربية، والدكتور أشرف صبحي مساعد وزير الشباب والرياضة، والمهندس عاصم خليفة رئيس الاتحاد العربي والمصري للأسكواش، وعدد من الشباب من مشجعي اللعبة، وأعضاء مركز شباب الجزيرة.

وأشاد وزير الرياضة بالتنظيم الجيد للبطولة من قبل الاتحاد المصري للأسكواش، والتنافس الرياضي الشريف الذي ساد كل المباريات التي بلغ عددها 600 مباراة، لافتا إلى حسن استضافة ملاعب الأسكواش بالنادي الأهلي ونادي الجزيرة ومركز شباب الجزيرة لتلك المباريات.

وأكد عبد العزيز الحرص على إقامة البطولات الرياضية العربية والإقليمية والدولية على أرض مصر لما تحمله من رسائل كثيرة تؤكد قدرة مصر التنظيمية واستقرار الأوضاع بها، فضلا عن دور تلك البطولات في تنشيط السياحة.

يذكر أن البطولة العربية الدولية للأسكواش للناشئين والناشئات تعد واحدة من أكبر 5 بطولات على مستوى العالم، ويتم من خلالها تصنيف لاعبي الأسكواش من الناشئين والناشئات.