رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ بورسعيد: 35 مليون جنيه لرصف الطرق بأحياء المدينة

جريدة الدستور

أعلن اللواء مجدى نصر الدين، تخصيص 35 مليون جنيه لرصف الطرق بجميع أحياء بورسعيد التى تحتاج إلى إعادة رصف وتمهيد، وأصدر تعليمات لرؤساء الأحياء بالتنسيق مع مديرية الطرق لعمل تقرير ميدانى لحالة الشوارع بكل حى لتخصيص المبالغ المعينة لكل منهم لسرعة إنجاز خطة الرصف.

وطالب المحافظ، التنفيذيين بالتعامل مع المواطنين بكل شفافية وصدق والعمل على مواجهة المشكلات ومراعاة ظروف المواطن، مشيرا إلى أنه يقوم بإنهاء جميع المكاتبات ولا يتم ترك أي مكاتبة لليوم التالي حفاظا على مصالح المواطنين مطالبا الجميع بسرعة إنجاز المهام بأقصى سرعة فالكل يعمل من أجل تلبية مطالب المواطنين.

كما وجه المحافظ جميع التنفيذيين بسرعة الانتهاء من كافة الإجراءات المتعلقة بجميع المشروعات الخاصة بكل مديرية، من إجراءات طرح ومقايسات فنية والبدء في التنفيذ الفعلي للمشروعات التي تم إدراجها بالخطة.

وأشار المحافظ إلى أنه لن يسمح بعدم الاستفادة من جميع المخصصات المالية التي أدرجت لكل جهة تابعة للمحافظة لأن عودة أي مبالغ تعني أن هناك تقصيرا في أداء التنفيذي المختص و لن أسمح به مطلقا حتى يمكن الاستفادة من الاعتمادات التي تدرج بخطة التنمية لمحافظة بورسعيد قبل انتهاء العام المالي بوقت كاف، الأمر الذي يؤدي إلى حصول المحافظة على 200 مليون جنيه كاعتمادات إضافية في أعمال التنمية الشاملة بالمحافظة.