رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تصريحات مدير الشؤون القانونية..

الزمالك ينفي التراجع عن سحب "شكوى الشيخ" ويحول موظفه للتحقيق

احمد الشيخ
احمد الشيخ

نفى نادي الزمالك الأنباء التي ترددت، منذ قليل، حول تراجع النادي عن قرار سحب الشكوى، المقدمة ضد أحمد الشيخ، لاعب الأهلي؛ بسبب توقيعه لناديين.

وأصدر الزمالك بيان قال فيه:
"نادي الزمالك.. نادي الوطنية والكرامة عندما قرر التنازل عن الشكوى المقدمة ضد اللاعب المتلاعب أحمد الشيخ، كان القرار صادرًا عن قناعة؛ هي الحفاظ على أمن الوطن، ووأد الفتنة بين جماهير الناديين الكبيرين، ولذلك فإن الخبر المنسوب لأحد موظفي الإدارة القانونية بنادي الزمالك سواء صدر منه من عدمه، لا علاقة له بنادي الزمالك، وتم إيقاف هذا الموظف لحين انتهاء التحقيق معه، والتأكد عما كان هذا التصريح صدر منه من عدمه، لذلك نادي الزمالك يؤكد أنه لن يتراجع في قراره وأنه مصمم على تنازله؛ حفاظًا على الوطن بصرف النظر عن قبول المسؤولين فؤ النادي الأهلي بالتنازل من عدمه؛ لأن الكبار لا يلتفتون لبيانات صادرة من صغائر، مهما كانت استفزازية فالتنازل ليس من أجلهم، ولكن كان من أجل الملايين من عشاق النادي الأهلي، الذي يؤكد مجلس إدارة الزمالك احترامه لهم".

وكان ممدوح رمزي، مدير الشؤون القانونية بنادي الزمالك، قال:" إن ناديه قرر التراجع عن سحب الشكوى ضد اللاعب، وتقديم شكوى ضد ضياء الدراجلي، رئيس لجنة التظلمات؛ بسبب إفصاحه بنيته إلغاء قرار محمود الشامي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، الخاص بإيقاف اللاعب لمدة ٤ أشهر.