رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد.. فيديو يوضح علاقة "أوباما"بـ"الشيطان"

جريدة الدستور

أثار فيديو نشره موقع "ورلد نت ديلي" الأمريكي، الكثير من التساؤلات حول علاقة الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، بالشيطان، حيث ظهرت صورة تمثل الأخير أمام الأول، مما أتاح الفرصة للبعض للربط بينهما.

وبحسب ما ورد في صحيفة "الإندبندنت" الأمريكية، حدث اللقاء المزعوم بين "العقول الشريرة" خلال ظهور أوباما في خبر عاجل أثناء أول زيارة يقوم بها لبلد آبائه -كينيا- منذ توليه رئاسة الولايات المتحدة في 24 يوليو.

وظهر في الفيديو صورة غريبة، عندما كان أوباما يصافح الوفد المرحب به، وكانت تتشكل كسحابة رماية، وجذبت الانتباه لأنها كانت مباشرة أمام الرئيس الأمريكي.

واعترف الموقع الأمريكي أن هناك مجموعة من التفسيرات، إلا أنهم لم يتمكنوا من الوصول إلى محرر الفيديو -الذي لم يتم كشف هويته- للكشف عن وجهة نظر الخبراء.

وأضاف أنه من المتوقع أن يكون مجرد خلل ما، ولكن لا يوجد سبب منطقي لعدم ظهور هذا الخلل في باقي الفيديو، ولكن الصورة تبدو وكأنه كائن من عالم آخر.

وقال الموقع، بغض النظر عن علامات الاستفهام الكثيرة حول هذه اللقطات، فإن إمكانية وجود علاقة أوباما بالشيطان ليس شيئًا جديدًا، مشيرًا إلى أنه تمت مشاهدة الذباب على وجه الرئيس الأمريكي، ومن الواضح أنه يعاني من الحشرات الطائرة، وهذه المعتقدات مطابقة لاستطلاع وطني، وجد أن كل واحد من بين خمسة ناخبين جمهوريين يعتقدون أن الرئيس الأمريكي هو "المسيح الدجال".