رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجهولون يطلقون النار على أمير كرارة وأحمد سلامة في "حواري بوخارست"

جريدة الدستور

أطلق مجهولون النار على الفنان أمير كرارة، والفنان أحمد سلامة، حال جلوسهم معًا للنقاش في موضوع هام، ومطالبة الأخير "فودة"، من الأول "سيد"، بإعادة ثمن المخدرات التي استولى عليها منه سابقًا.

وكان "سيد بوخارست" قرر أن يتزوج أخيرًا من حبيبته "مي سليم"، والتي انتظرته طوال فترة غيابه، وذلك ضمن الحلقة الرابعة من مسلسل "حواري بوخارست"، وبالفعل تقام الاحتفالات في منزل سيد، ويجتمع أشقاؤه والجيران لتجهيز العروس، وهو الوقت الذي يصل فيه المعلم فودة "أحمد سلامة" ليخبر سيد أنه يريد أن يتحدث معه في موضوع هام.

ويذهب "سيد" معه ليخبره "فودة" أنه ما زال يتاجر في المخدرات، ويريد من سيد أن "يرجع ثمن المخدرات"، التي استولى عليها، وعندما كان يتحدث الثنائي يتفاجىء بإطلاق الأعيرة النارية عليهما.

وتكشف أحداث المسلسل أن نصرة "الراقصة دينا" لديها سر تخفيه، وهو أن لديها طفلاً في الخامسة عشر من عمره لا يعرف أحد عنه شيئا.

والمسلسل من بطولة أمير كرارة، ودينا، وسارة سلامة، ومي سليم، وعلا غانم، وأحمد حاتم، ودنيا عبد العزيز، وميريهان حسين، وعمر مصطفى متولي، وأحمد فتحي، وأحمد سلامة، وأحمد صيام، وأحمد صلاح حسني، وتأليف هشام هلال، وإخراج محمد بكير، وإنتاج عمرو قورة ودينا كريم بالمشاركة مع مدينة الإنتاج الإعلامي، ويعرض على قنوات "القاهرة والناس"، و"صدى البلد".