رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ابنة هيفاء وهبي وابن فيفي عبده يجمعهما مرض السرطان

جريدة الدستور

عرضت الحلقة الأولى من مسلسل "مريم"، الذي تقوم ببطولته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وتجسد شخصية سيدة أعمال مطلقة بعد زواج دام 4 سنوات وتعاني من أزمة بسبب مرض ابنتها الوحيدة بالسرطان.

معاناة ملك تجسدت بإخضاع طفلتها المريضة لجلسات علاج صعبة بوجود والدها أيضًا، الذي يزورها للاطمئنان عليها مع زوجته التي تكن الكره والبغض لـ "ملك".

كما تشهد الحلقة الأولى أيضا اكتشاف الفنان خالد النبوي "نديم فخري"، صاحب النفوذ الذي يتمتع بشخصية قوية ويمتلك مزرعة كبيرة ومصنعا يختص في توزيع الحليب ومشتقاته، خيانة زوجته ريهام عبد الغفور "رشا"، كما يتعرض نديم لأزمة في عمله حين يخسر مبلغ 10 ملايين دولار، بعدما احترقت المراكب الخاصة به وضاعت من يده البضاعة التي كان يستوردها من الخارج.

المسلسل من بطولة هيفاء وهبي التي تجسد دور توأم وهي ملك ومريم، الخرساء، خالد النبوي، ريهام عبد الغفور، حسن حسني، ومن إخراج محمد علي وتأليف أيمن سلامة.

من ناحية أخرى عرضت الحلقة الأولى من مسلسل "يا أنا يا أنتِ"، الذي تقوم ببطولته الفنانة فيفي عبده، والفنانة سمية الخشاب، معاناة فيفي عبده، مع ابنها مريض السرطان الذي لا تملك ثمن أدويته، ولذا تقوم بعمليات نصب على بعض الأشخاص وتوهمهم أنها سيدة أعمال مهمة وذات نفوذ وتستطيع أن تقوم بتخليص الأوراق لهم، من أجل أن توفر تكلفة علاج ابنها والتي تتخطى 1 مليون جنيه.

أما الفنانة سمية الخشاب، فهي شريكتها في عمليات النصب، وذلك من أجل أن توفر تكلفة عملية زرع "كبد"، لوالدتها التي تعاني من المرض.

المسلسل من بطولة فيفي عبده، سمية الخشاب، محمود الجندي، سامح الصريطي، صبري عبد المنعم، لطفي لبيب، حجاج عبد العظيم، سهر الصايغ، علي عبد الرحيم، وميدو ماهر، والمسلسل من تأليف فتحي الجندي.