رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيكتوريا بيكهام تتخلى عن "وشومها"

جريدة الدستور

قررت مصممة الأزياء البريطانية فيكتوريا بيكهام، الاستغناء عن الوشوم التي تزين جسدها من أجل الحفاظ على مظهرها كسيدة أعمال، بعد أن تخلت المغنية السابقة عن مظهرها كإحدى فتيات فريق Spice Girls الغنائي.

وظهرت "بيكهام" بوشوم أقل وضوحا عن السنوات الماضية على ساعديها، بينما أشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إلى أنها خضعت لعلاج بالليزر لإزالة الوشوم التي تتشاركها مع زوجها لاعب الكرة السابق ديفيد بيكهام.
وأزالت "بيكهام" الوشم الذي يحمل تاريخ تجديد عهود الزواج 8 مايو 2006 بالأرقام الرومانية، ووشم العبارة اللاتينية De Integro، التي تعني "مجددا من البداية"، والذي رمز إلى البداية الجديدة لأسرتها بعد الانتقال إلى الولايات المتحدة بعد انتقال زوجها إلى نادي "لوس أنجلوس جالاكسي" عام 2007.

وتستخدم أشعة الليزر الضوء الملون لتفتيت جزيئات الحبر التي تحتوي عليها الوشوم إلى أجزاء صغيرة جدا، يمكن امتصاصها فيما بعد في مجرى الدم وإفرازها عن طريق الكبد والجهاز الهضمي.

وأشارت "ديلي ميل" إلى أن هذا النوع من العلاجات يتكلف حوالي 150 جنيه إسترليني عن كل جلسة في العيادات الخاصة للرسم الصغير، بينما قد يتكلف الوشم الأكبر حجما مبلغ يصل إلى 800 جنيه إسترليني للجلسة الواحدة.