رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. إياد نصار يكشف تفاصيل هجرته من الأردن لمصر

جريدة الدستور

يحل النجم الأردنى إياد نصار، ضيفا على الإعلامية منى الشاذلي، في حلقة الخميس المقبل من برنامج "معكم منى الشاذلي"، على فضائية "سي بي سي".

ومن المقرر أن يتحدث نصار خلال الحلقة عن مسيرته الفنية، وأبرز الأعمال التي قدمها منذ قدومه إلى مصر، والنقلة الحقيقية في حياته الفنية التي تمثلت في مسلسل "الجماعة"، والذي قدم فيه شخصية حسن البنا، لافتًا إلى أن الفضل في تقديمه لهذه الشخصية يعود للكاتب الكبير وحيد حامد الذي تمسك به ليقوم بالدور، بالإضافة إلى الحديث عن آخر أعماله وهو مسلسل "حارة اليهود"، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

كما يكشف النجم الأردنى تفاصيل قدومه إلى مصر بعد أن قرر بيع كل ممتلكاته في الأردن، وكيف اتخذ قراره بالقدوم إلى القاهرة مهما كانت العواقب، مشيرًا إلى أنه أقام فى البداية في إحدى الشقق السكنية بمنطقة شيراتون، وأنه كان يتنقل بالمواصلات العامة لعدم امتلاكه سيارة حينها، مشددا على أنه كان يريد الحفاظ على المبلغ المالي الذي تحصل عليه من بيع ممتلكاته في الأردن ليساعده أطول فترة ممكنة.

كما يكشف نصار سعيه لتقمص الروح المصرية من خلال تنقله بين المقاهي الشعبية، مشيرًا إلى أنه كان دائم الجلوس على مقهى "البورصة" بوسط البلد، وظل فترة طويلة يتردد عليه مع أصدقائه ومعارفه ليتعرف على هذا العالم الذي يدور في كواليس الحياة الشعبية في مصر.

وتحدث نصار عن رياضته المفضلة وقال إن رياضته المفضلة قتالية وأنه اختار هذه الرياضة لأن جسده ليس ضخما وأراد من خلال رياضته هذه الدفاع عن نفسه عند الحاجة كما تحدث عن إتقانه الحديث باللهجة العامية المصرية للدرجة التي جعلته يكاد ينسي بعض المفردات الأردنية وأنه حينما يسافر للأردن يتحدث باللهجة المصرية.