رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تخصيص قطعة أرض لبناء مستشفى 57357 لذوي الاحتياجات الخاصة

مستشفى 57357
مستشفى 57357

في إطار السعي لإستقرار مصر وتقديم دعم حقيقي للشعب المصري نجح إئتلاف الظهير الشعبي لدعم مصر والرئيس فى حل مشكلة تؤرق 14 مليون مواطن من مرضى وأهالى ذوي الإحتياجات الخاصة بانشاء مستشفى تتولى رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة بالمجان على غرار مستشفى سرطان الأطفال.

وقال صفوت عبد العظيم المنسق العام لإئتلاف الظهيرالشعبى لدعم مصر والرئيس إن الإئتلاف نجح في الإسهام على حصول موافقة من رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب على إنشاء مستشفى لذوي الإحتياجات الخاصة بالمجان "مستشفى 57357 " لكي يكون نواة لعدد من المستشفيات التي تساعد في علاج و تقليل معاناة هؤلاء الأطفال و رفع المعاناة المادية عن ذويهم.

وأضاف أن المستشفى سيتم انشائها على طريق القاهرة- الإسكندرية الصحراوي و على مساحة 35 فدانا و بالتعاون مع أجهزة الدولة المعنية وسيتم الإعلان عن فتح حساب بنكى لها قريبا ليبهر المصريون العالم ببناء صرح يسهم فى تحمل عبء يؤرق ملايين المصريين من خلال التبرعات لكي يبدأ أولى الخطوات الحقيقية لرفع المعاناة عن كاهل أهالي الأطفال فيما يتعرضون له من صعوبات.

وأكد أن الإئتلاف يسعى ليكون له دور حقيقي على أرض الواقع في أي مشكلة تواجه الوطن ومواطنيه وسيسعى لكي يكون هناك خطوات ومشروعات وطنية كبرى في القريب العاجل يتم الإعداد لها لكي تظهر بصورة تليق بمصروالمصريين.

وطالب المنسق العام للإئتلاف المواطنين المصريين للإصطفاف الوطني خلف قياداته الوطنية المخلصة والبعد عن حرب الإشاعات والتشوية الممنهجة التي تتم من وقت لآخر لصرف المصريين عن جهود البناء و التنمية من أجل مستقبل أفضل لمصر والمصريين.