رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"صباح الخير يا مصر" يتبنى مواهب "الصوت الذهبي"

جريدة الدستور

كشف الفنان "محسن فاروق" المطرب الأول للموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية، ومدير بيت الغناء العربي بصندوق التنمية الثقافية التابع لوزارة الثقافة، عن فتح باب التقدم لمسابقة "الصوت الذهبي" والتى سيطلقها صندوق التنمية الثقافية التابع لوزارة الثقافة من اول شهر يونيو القادم وسيتم استقبال المتقدمين بمقر الصندوق بدار الاوبرا أو بيت الغناء العربي بشارع المعز.

ومن شروط المسابقة الا يقل عمر المتقدم عن 18 عاما ولايزيد عن 35 عاما وسيتم عرض المتقدمين على فريق من اساتذة الاصوات بالصندوق وستجرى المسابقة في شهر أغسطس.

وأضاف خلال حواره في برنامج "صباح الخير يا مصر" احتفالاً بذكرى رحيل موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب أنه ستكون هناك شراكة بين الصندوق والبرنامج بمقتضاها يتم استضافه الفائزين الأوائل بحيث يكون الظهور الأول لهم في برنامج "صباح الخير يا مصر"، بالتليفزيون المصري الذي سيتبنى هذه المواهب كما عودنا على اكتشاف المواهب الحقيقة عبر الأزمنة الماضية وكان له الفضل على كثير من النجوم المصريين والعرب.

وأكد أن هذا الحدث يقام لأول مرة في مصر لإكتشاب الموهوبين تحت رعاية المهندس محمد أبو سعده مدير صندوق التنمية الثقافية التابع لوزارة الثقافة ويرأس اللجنة الفنان محسن فاروق.