رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ القاهرة يستقبل سفراء النمسا وسويسرا ووفد من رؤساء الكنائس الإنجيلية بألمانيا

 الدكتور جلال مصطفى
الدكتور جلال مصطفى السعيد محافظ القاهرة

استقبل الدكتور جلال مصطفى السعيد، محافظ القاهرة، جورج شتيلفريد، سفير النمسا بالقاهرة، والذي تسلم مهام عمله في مصر منذ أربعة أسابيع، وعبر السفير عن رغبته ورغبة بلاده في تقوية، وتعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين عامة وبين القاهرة وفيينا بصفة خاصة.

وقدم شتيلفريد الشكر للمحافظ على تعاون المحافظة مع السفارة في كافة المجالات، وبالأخص في المجال الثقافي، ووجه السفير الدعوة للمحافظ؛ لحضور افتتاح الحدث الثقافي How much في مجال الرقص المعاصر الذي سيقام ضمن فعاليات مهرجان وسط المدينة للفن المعاصر، وهو نتاج للتعاون المشترك بين مصر والنمسا وفرنسا.

وفي السياق ذاته، استقبل المحافظ، ماركوس ليتنر سفير سويسرا بالقاهرة، حيث تناول اللقاء سبل التعاون المشترك بين البلدين بصفة عامة وبين محافظة القاهرة والسفارة السويسرية في كافة المجالات، وأكد المحافظ عمق علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين في المجالات المتعددة.

كما استقبل المحافظ وفد من رؤساء الكنائس الإنجيلية بألمانيا وسويسرا، والذي يزور مصر حاليًا بدعوة من مجلس الحوار والعلاقات المسكونية بالكنيسة الإنجيلية بمصر، واستعرض المحافظ خلال اللقاء جهود محافظة القاهرة؛ للحفاظ على التراث، وما تم في وسط البلد من إخلاء للباعة الجائلين، وتطوير مباني القاهرة الخديوية.