رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حملة شعبية لـ"المصرين الأحرار" تحت شعار "ضد الخوف والمولوتوف"

الدكتور عصام خليل،
الدكتور عصام خليل، سكرتير عام حزب المصريين الأحرار

أعلن الدكتور عصام خليل، سكرتير عام حزب المصريين الأحرار، عن إطلاق حملة شعبية واسعة؛ لمحاربة التطرف بكافة أشكاله في المجتمع المصري.
وقال خليل إن هذه الحملة تأتي ضمن سلسلة مبادرات لدعم تحرك الجبهة الوطنية لمواجهة الإرهاب والتي عقدت اجتماعها التأسيسي الأول بمقر حزب الوفد وشارك في تدشينها، المهندس نجيب ساويرس مؤسس حزب المصريين الأحرار وأسامة الغزالي حرب رئيس مجلس أمناء الحزب.
وأوضح سكرتير عام المصريين الأحرار، أن حملة الحزب والتي تنطلق تحت شعار "مصريون ضد الخوف والمولوتوف" و"التطرف طريق التخلف" سوف تغطي محافظات الجمهورية وتشمل المدارس والجامعات ومحطات المترو والمصالح الحكومية، وهدفها الرئيسي هو حشد المواطنين ضد التطرف وتوعيتهم بأشكاله المختلفة ومخاطره.
وأضاف خليل، أن الحزب سوف يبدأ أيضا تحركا على الساحة الخارجية دعماً لجهود الجبهة الوطنية لمواجهة الإرهاب؛ حيث يقوم وفد من الحزب خلال أيام بزيارة بريطانيا لعقد لقاءات مع أعضاء مجلس العموم البريطاني والمصريين بالخارج لتوضيح حقائق الحرب على الإرهاب التي تخوضها مصر ضد الجماعات الإجرامية الممولة من الخارج والتي تأتي في إطار المؤامرة متعددة الأطراف التي تحاك ضد مصر بتخطيط من التنظيم الدولي للإخوان وحلفاءهم بالمنطقة.
ويلتقي وفد المصريين الأحرار الذي يضم قيادات الحزب وعلى رأسهم الدكتور بيتر بباوي والدكتور كريم أبادير ونادر الشرقاوي، مجموعة أنصار مصر في البرلمان البريطاني وينظم مؤتمرًا حاشدًا تحضره الجالية المصرية والشخصيات المصرية البارزة في بريطانيا.
ويعتبر هذا التحرك الفوري على الساحة الأوروبية هو الأول من نوعه الذي يقوده حزب المصريين الأحرار في أعقاب تشكيل الجبهة الوطنية من الأحزاب المدنية المصرية لمواجهة الإرهاب.