رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضبط 5 أسلحة نارية في حملة أمنية بسوهاج

أسلحة نارية
أسلحة نارية

نجح ضباط وحدة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، في ضبط 5 أسلحة نارية، من خلال حملة أمنية مكبرة لضبط حائزي الأسلحة غير المرخصة بدائرة المديرية.
تلقى اللواء إبراهيم صابر، مدير أمن سوهاج، إخطارًا يفيد بتمكن ضباط البحث الجنائي بالمديرية، من خلال حملة أمنية مكبرة، لضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخـيص، من ضبط بندقية خرطوش مجهولة العيار حيازة المتهم رشاد. م. ع، 65 سنة بالمعاش، ومقيم بنزة الدقيشية بمركز جهينة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2899 اداري مركز جهينة .
كما تم ضبط فرد روسي محلى الصنع وكذلك طلقة حية من ذات العيار حيازة المتهم ممدوح . ر. م، 39 عامل ومقيم بجزيرة شندويل بمركز سوهاج وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5585 إداري مركز سوهاج .
وضبط فرد روسي صناعة محلية وطلقة من ذات العيار حيازة المتهم ممدوح . م. إ، 33 سنة عامل زراعي ومقيم ببناويط بمركز المراغة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4512 إدارى مركز المراغة .
كما تم ضبط فرد روسي صناعة محلية حيازة المتهم عمرو . ع. ع، 26 سنة عامل ومقيم بدرنكة بأسيوط وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3160 إدارى مركز جرجا .
وضبط فرد عيار 9 ملي محلى الصنع وطلقة حية عيار 9 ملي حيازة المتهم ياسر . ر. ص، 22 سنة عامل ومقيم ببندر أخميم وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3869 إداري مركز أخميم.