رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حملات مكثفة لإزالة تعديات وسرقات التيار الكهربائي بأسيوط

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة أسيوط بالتنسيق مع شرطة الكهرباء اليوم حملة مكبرة لإزالة تعديات وسرقات التيار الكهربائي في مراكز القوصية وصدفا وابوتيج ومنفلوط وديروط وقسمي اول وثاني مدينة أسيوط وعددا من الوحدات المحلية التابعة للمراكز.
وقال اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط، إن الحملات استهدفت قطع التوصيلات الكهربائية المخالفة عن المباني السكنية وغير السكنية والمحال التجارية والأكشاك وغيرها ومصادرة الكابلات المستخدمة في هذه التوصيلات، مشيرًا الى أن هذه الحملات مستمرة يوميا لمكافحة سرقة التيار الكهربائي.
وأكد المحافظ أن الحملات تأتي استمراراً لجهود المحافظة في تحقيق منظومة الانضباط في الشارع وسيادة دولة القانون، موضحًا أن هذه التعديات على التيار الكهربائي تمثل أحمال زائدة على الشبكة وكانت سببا رئيسيا في أزمة انقطاع التيار الكهربائي مؤخرًا.
وأشار إلى أن إزالة هذه التعديات يعمل على تخفيض كمية الاستهلاك مع تفادي انقطاع التيار الكهربائي عن المباني السكنية والمحال التجارية المرخصة.
وأكد محافظ أسيوط استمرار حملات إزالة سرقات التيار الكهربائي وحملات رفع الإشغالات وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بجميع قرى ومراكز المحافظة.