رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

العناية الالهية تنقذهم..

صاحب شركة سياحية لمستقلي "أوتوبيسه" المنكوب: اتصرفوا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أنقذت العناية الإلهية 50 مصريًا من الموت المحقق، وذلك عقب توقف أتوبيس رقم "ع. م. ج 687" تابع لشركة "نيو صحاري" السياحية، بسبب حدوث تفكك في "صواميل" إطارات الأتوبيس، والتي كادت أن تؤدي إلى انقلابه، ولكنه توقف في كمين شرطة "صدر الحيطان" بمدخل مدينة نخل بوسط سيناء، علي طريق نوبيع – القاهرة، والذي نجح في إنقاذ الركاب.
وأكدت نشوى مصطفى، إحدى ركاب الأتوبيس، لـ"الدستور" أن عدد ركاب الأتوبيس 50 راكب، وتحركوا من القاهرة في رحلة سياحية إلى طابا، وخلال توقفهم بالكمين في الساعة 4.40 وجد أحد سائقي النقل الثقيل أن "صواميل" إطارات الأتوبيس مفككة، وأن السير بها بهذا الشكل سيؤدي إلى انقلابه ويعرض الركاب إلى الموت، فقامت نقطة الشرطة بحجز الأتوبيس والركاب.
وأضافت أنه منذ الساعة الخامسة صباحًا وحتى الآن، لا يوجد أي اهتمام بالركاب من قبل شركة النقل السياحي أو من قبل الأمن لتوفير وسيلة نقل أخرى.
وأوضحت أن المسئول عن الكمين، قد أكد لهم أنه إذا لم يجدوا وسيلة نقل لهم قبل الساعة السادسة مساءًا، وهو موعد غلق الكمين فإنهم سيقضون ليلتهم في مسجد بجوار الكمين، مضيفه أنه تم الحديث مع المسئول بالشركة صاحبة الأتوبيس، فقال لهم "اتصرفوا بأي وسيلة مواصلات من عندكم وقفل هاتفه".