رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

داعش تهدد الولايات المتحدة : سنرفع راية الجهاد في البيت الأبيض

داعش
داعش

كشفت صحيفة "واشنطن بوست " الأمريكية عن تهديدات جديدة وجهها تنظيم داعش الإرهابي لـ الولايات المتحدة الأمريكية، وقالت الصحيفة: إنه تم إصدار فيلم وثائقي من خمسة أجزاء على مواقع الإنترنت يعرض لمحة نادرة عن الاعمال الداخلية لتنظيم داعش الارهابى الذى يسيطر على مساحات واسعة من سوريا والعراق.
قالت الصحيفة ان تنظيم داعش كان يسجل الأعمال التي يقوم بها منذ ثلاثة أسابيع، فقام بالتقاط لقطات مروعة خلال انتصاره على الجيش السورى فى مدينة الرقة بسوريا، فقد سحق 50 جنديًا ينتمون لنظام بشار الأسد قطعوا رؤوسهم، وتم وضعها على أعمدة السياج.
وأعلن "ابو موسى" مسئول الدولة الإسلامية مخاطبًا أمريكا، بأنه تم تأسيس الخلافة الإسلامية و لن نتوقف الآن، داعيًا إياها بإرسال جنودها إلى العراق بدلاً من الجبن و مهاجمتهم بطائرات بدون طيار، مؤكدًا أنهم سيقومون باذلالهم فى كل مكان إن شاء الله، مضيفًا أن راية الله سترفع فى البيت الأبيض في القريب العاجل.
أشارت الصحيفة، أن نشر الصور للجنود السوريين التابعين لنظام بشار الأسد كان هدفه إرسال رسالة واضحة بأن سوريا تحت سيطرة داعش بقيادة أبو بكر البغدادي.
وأكد البيت الأبيض، بعد ساعات من استهداف طائرات أمريكية للإرهابيين الإسلاميين بالعراق بأن الرئيس "باراك أوباما" لن يسمح بأي حال من الأحوال بالتورط مرة أخرى فى اندلاع حرب.
وأعلن السكرتير الصحفى للبيت الأبيض "جوش ارنست"، بأن الرئيس لن يرسل قوات برية عسكرية إلى العراق، وأن المهمة الحالية تتمحور حول القضاء على داعش في العراق والشام وتسليم الإمدادات الإنسانية إلى المحاصرين.
شاهد المصدر :