رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

إعلان تشكيل اتحاد طلاب آداب عين شمس للعام الجامعى 2022-2023

جامعة عين شمس
جامعة عين شمس

أعلنت اللجنة العليا المشكلة للإشراف على انتخابات اتحاد طلاب كلية الآداب بجامعة عين شمس برئاسة الدكتور حنان كامل القائم بأعمال عميد الكلية، عن نتائج انتخاب مجلس اتحاد الطلاب للعام الجامعي 2022-2023 ، جاء ذلك تحت رعاية الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، الدكتور عبدالفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وصرحت القائم بأعمال عميد الكلية بأن الانتخابات أجريت طبقًا للجدول الزمني لانتخابات الاتحادات الطلابية بالكليات للعام الجامعى 2022-2023، وانتخابات أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس الاتحاد ونائبه.
وضمت اللجنة عضوية كل من ا.د محمد إبراهيم حسن عضو هيئة التدريس بالكلية، السيد حمدي عبداللطيف الزيني وجاسر الديب من الشئون القانونية، والسيدة نعمات محمد خليفة مديرة إدارة رعاية الشباب، والطلاب من غير المرشحين زياد محمد السيد السيد، ونورا محمود سالم. 

في كلمتها أثناء لقائها بمجلس اتحاد الطلاب الجديد، قدمت الدكتورة حنان كامل لهم التهنئة بهذا النجاح، مؤكدة أن الانتخابات تمت وسط جو من الهدوء والالتزام باللوائح والجدول الزمنى المحدد مسبقًا، كما حثت الطلاب وعلى رأسهم رئيس الاتحاد ونائبته على تحمل المسئولية والنجاح، بصفتهم خير حلقة وصل بين الطلاب وإدارة الكلية، معبرة عن أملها في أن تشهد فترة مجلس الاتحاد الجديد تقدمًا أكبر في الأنشطة الطلابية، لتحقيق الهدف الأسمى المتمثل في العمل المستمر على توسيع قاعدة المشاركة الطلابية في الأنشطة التى تضمن لكل طالب بالكلية الانضمام إلى النشاط الذى يفضله ويحقق فيه التفوق والتنافس على مستوى الجامعة وفي الفعاليات المحلية والعربية. 

- نتائج الانتخابات والطلاب الفائزين


وأعلنت الدكتورة حنان كامل أن الانتخابات أسفرت عن فوز الطالب حلمي أحمد حلمي بمنصب رئيس اتحاد طلاب الكلية، وفوز الطالبة ولاء تيسير عبدالحفيظ نائبة رئيس الاتحاد.

 وجاء تشكيل أمناء اللجان ومساعديهم، كالتالى :  

لجنة الأسر: 
أمين اللجنة: مصطفى خميس محمود  
الأمين المساعد: عمرو وليد محمد عبدالرحيم.

اللجنة الرياضية:
أمين اللجنة: أحمد محمود ربيعي حسن 
الأمين المساعد: دينا حسين إبراهيم.

اللجنة الثقافية: 
أمين اللجنة: سلوى عمرو عبدالرازق  
الأمين المساعد: دانيال سامر شكرى ثابت.

اللجنة الفنية: 
أمين اللجنة: محمد جمال كامل علوان  
الأمين المساعد: يوسف محمد عبدالرحمن.

لجنة الجوالة: 
أمين اللجنة: ملك محمود محمد 

 الأمين المساعد: سلمى إبراهيم شعبان.

اللجنة الاجتماعية:
أمين اللجنة: على عزت على أمين 

الأمين المساعد: أسماء بيومي نصر بيومي.
اللجنة العلمية: 
أمين اللجنة: مروة محمد محمود حامد
الأمين المساعد: هنا حاتم محمود سيد.
كما تقدمت عميدة الكلية بالتهنئة للطالب عبدالرحمن محمد الأمين المساعد للجنة الاجتماعية بالكلية، بمناسبة تصعيده أمينًا مساعدًا للجنة الاجتماعية العليا باتحاد طلاب الجامعة.