رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«نزيف بالمخ وكسر بعظام الوجه».. ننشر التشخيص الطبى لوزير التنمية المحلية بحادث العلمين

صورة من  الحادث
صورة من الحادث

حصلت «الدستور» على أسماء المصابين في حادث تصادم الكيلو 60 على الطريق الدولي وادي النطرون الذي أسفر عن إصابة وزير التنمية المحلية و6 آخرين.

واستقبل مستشفى العلمين النموذجي 7 مصابين وهم (هشام عبدالغني عبدالعزيز آمنة وزير التنمية المحلية مصاب باشتباه نزيف بالمخ واشتباه كسر بعظام الوجه واشتباه كسر في الفقرات العنقية وكدمات وسحجات بالجسم والساق اليمني، مصطفى محمود زهري 27 سنة مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، يحيي عبدالفتاح عبدالمنعم 46 سنة مصاب بكسر في الأنف، محمد علي 42 سنة مصاب باشتباه نزيف داخلي بالمخ، مدحت سمير موسي 40 سنة مصاب بكسر بعظام الوجه والأنف وقاع العين والفك العلوي، أحمد عبدالله رشدي 45 سنة مصاب كسر بالكاحل الأيمن، محمد حسن 42 سنة مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم». 

وأصيب اليوم وزير التنمية المحلية اللواء هشام آمنة و6 آخرون في حادث تصادم سيارة نقل ثقيل وسيارات ملاكي في الكيلو 60 بطريق وادي النطرون (تقاطع طريق البترول مع وادي النطرون)، وتم على الفور نقلهم إلى مستشفى العلمين النموذجي.
وأكد مصدر في مديرية صحة مطروح، لـ«الدستور»، أنه عقب تلقي بلاغ بتصادم سيارة نقل ثقيل و3 سيارات أخرى تم الدفع بـ5 سيارات إسعاف ونقلهم إلى مستشفى العلمين النموذجي، ويجرى الآن إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لوزير التنمية المحلية وباقي المصابين في الحادث.