رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رابط مفتوح.. نتيجة الصف الثالث الثانوى 2022 بالاسم ورقم الجلوس

 نتيجة الصف الثالث
نتيجة الصف الثالث الثانوى 2022 بالاسم ورقم الجلوس

ننشر لكم رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022 بالاسم ورقم الجلوس، حيث ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021-2022 اليوم، لذا تحتل النتيجة اهتمام الملايين من الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم في مختلف محافظات مصر.

 

نتيجة الصف الثالث الثانوي يبحث قطاع عريض من المواطنين، عن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 رسميًا، عبر محركات البحث العالمية، ومواقع التواصل الاجتماعي.

نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022

يحرص الكثير من أولياء أمور الطلاب والطالبات على الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس، فور إعلانها من خلال موقع الدستور لنتيجة الثانوية العامة اضغط هنـــــا أو من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الفني.

ويتنظر الملايين من الأشخاص، إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022، ليستطيع الحصول علي الاطمئنان على مجموع درجات الطلابـ والطالبات، وبدأ تنسيق الكليات 2022.

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2022

يستطيع طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي الوصول إلى موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2022 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على الإنترنت، عبر الرابط التالي : https://moe.gov.eg/ أو يمكنك الدخول مباشرة من الرابط التالي: https://g12.emis.gov.eg/.

نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022 بالاسم ورقم الجلوس 


يتيح للطلاب والطالبات وأولياء أمورهم، الإطلاع على النتائج من خلال موقع وزارة التربية، لذا نقدم لكم خطوات الحصول تلبي النتائج:

الخطوة الأولى: يجب على المستعلم الدخول على رابط https://natega.dostor.org/ أو من على بوابة الثانوية العامة من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم عبر الرابط التالي:
https://g12.emis.gov.eg/.

الخطوة الثانية: اختيار الطالب أو ولي الأمر "الإطلاع على نتيجة الثانوية العامة الدور الأول".

اقرأ أيضاً

نتيجة الثانوية العامة 2022| متى إعلان نتيجة الثانوية ورابط الاستخراج


الخطوة الثالثة: يكتب المستعلم عن نتائج الامتحانات رقم الجلوس الطالب، مع التأكد من صحته.


الخطوة الرابعة: يقوم الطالب أو ولي الأمر بالضغط على "استعلم عن النتيجة".

 

في حالة مواجهة أي مشكلة أو الرغبة في الاستفسار عن أي معلومة تخص مدارس التكنولوجيا التطبيقية برجاء التواصل مع مسؤولي وحدة تشغيل وإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected]

اقرأ أيضاً

اقتربت.. رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022 بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة 3 ثانوى| اعرف نتيجة الثانوية العامة 2022 لحظة اعتمادها