رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

نتيجة الثانوية العامة 2022| رابط الاستخراج الفوري

نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة 2022

نتيجة الثانوية العامة 2022 الحدث الأهماليوم، فلا يخلو أسرة إلا وبينهم طالب ثانوية عامة، حيث ينتظر طلاب الصف الثالث الثانوي سواء الشعبة (العلمية) أو (الأدبية)، إعلان واعتماد نتيجة الثانوية، وما زالت عمليات البحث متواصلة حول توقيت إعلان النتيجة للطلاب واعتمادها والرابط الرسمي للنتيجة للاستعلام عنها وخطوات معرفتها.

 نتيجة الثانوية العامة 2022


تقدم جريدة “الدستور” نتيجة الطلاب لهذا العام من خلال رابط تسجيل الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022، ومن باب حرصنا المستمر على تقديم جميع ما يهم القارئ ننشر موعد إعلان نتيجة الثانوية واللينك الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني “المصرية”، وكل خطوات الاستعلام عن النتيجة كاملة فور اعتمادها بالدرجات من الدكتور طارق شوقي، “وزير التربية والتعليم”، ولتسجيل الحصول على النتيجة من خلال الرابط التالي: https://natega.dostor.org/.

نتيجة الثانوية العامة 2022

 إعلان نتيجة الثانوية العامة

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،  قالت إنه سيتم الإفصاح عن نتيجة الثانوية العلمي والأدبي، اليوم السبت.

وأدى طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي الامتحانات وسط تشديدات على الإجراءات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، ومحاربة جميع أشكال الغش والغش الإلكتروني، في جميع محافظات مصر.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022

(الخطوة الأولى): الدخول على رابط وزارة التربية والتعليم 
https://g12.emis.gov.eg/

(الخطوة الثانية): كتابة رقم جلوس الطالب.

(الخطوة الثالثة): الضغط على أيقونة عرض النتيجة.

(الخطوة الرابعة): ستظهر نتيجة الطالب.

وأوضح طارق شوقي: “أرجو من جميع طلاب الثانوية العامة 2022 أن يطمئنوا جدا، لأن أعمال التصحيح بالثانوية العامة 2022 مؤمنة بالكامل، ولا يستطيع لأحد اختراقها قبل إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022، مضيفا: “نؤكد للجميع أن كافة ”حقوق” الطلاب والطالبات في مصر، محفوظة سواء في تصحيح امتحانات الثانوية أو في النتيجة".

ويمكن لجميع الطلاب متابعة ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022 عبر الرابط الذي توفره جريدة الدستور للحصول على النتيجة: https://natega.dostor.org/